مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

تحميل برنامج lucky patcher للايفون

تحميل برنامج lucky patcher للايفون ، يعتبر نامج إدارة تطبيقات الهاتف من البرامج التى لا يمكن الإستغناء عنها على الهواتف المحمولة، والتى من خلالها يتمكن المستخدم من إعادة تنظيم وترتيب الملفات والتطبيقات على الهاتف سواء كان أندرويد أو أيفون، ويتميز البرنامج بسهولة الإستخدام .

من موقع مركز الفوائد العامة يقدم لكم رابط مباشر لتحميل برنامج lucky patcher مجاناً موجود أسفل المقال، ويمكنك البرنامج من تقسيم المساحة على الهاتف لتصنيفات مختلفة فيوجد قائمة للألعاب وقائمة للأغانى وقائمة للمستندات وغير ذلك .

مميزات برنامج lucky patcher :

يتميز البرنامج أنه يوفر العديد من الأدوات والأوامر التى توفر السهولة لإدارة محتويات الهاتف، كما أن البرنامج يتميز بسرعة الإستجابة عند إعطاء أمر معين، بالإضافة إلى إزالة الإعلانات المزعجة التى تظهر أمامك على الهاتف أثناء إستخدام بعض التطبيقات، بالإضافة إلى وجود بعض الأدوات التى تستخدم فى نسخ ولصق الملفات من صور وفيديوهات وغيرها، كما أن البرنامج يدعم التعامل مع أنواع الهواتف المختلفة .

يساعد برنامج lucky patcher المستخدم فى تهكير الألعاب والوصول إلى المراحل النهائية مثل لعبة صب واى ولعبة المزرعة السعيدة وغيرها، ويتوفر البرنامج العديد من الثيمات التى يمكنك التغيير بينهم، ويحافظ البرنامج على تطبيقات وملفات الهاتف من الضياع من خلال عمل نسخة إحتياطية والإحتفاظ بها .

تحميل برنامج lucky patcher لإدارة تطبيقات الهاتف

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب