حبوب maca لزيادة الوزن‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 11 أغسطس 2018 - 16:19 Wednesday , 16 October 2019 - 05:13 حبوب maca لزيادة الوزن‎ Benefits-ginger.com‎
حبوب maca لزيادة الوزن‎

حبوب maca لزيادة الوزن، الماكا أو الجنيسنغ بيرو أو كما يُطلق عليه البعض (عُشبة الجنس الإنكا)، هو عبارة عن نبات ينمو في منطقة جبال الأنديز وتحديداً في وسط بيرو في الهضاب العالية، وفى هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة عن حبوب maca لزيادة الوزن.

حبوب maca

يعود استخدام هذا النبات إلى قديم الزمان، حيثُ كانت النساء في أمريكا الجنوبية وفي منطقة بيرو أيضاً يستخدمونها لتعزيز الرغبة الجنسية والحفاظ على القدرة على التحمل وزيادة نسبة الخصوبة وعلاج البرود الجنسي عند النساء وذلك لأن الماكا تُساعد في إنتاج هرموني الاستروجين والبروجيستورون بطريقة طبيعية.

تكمُن آلية عمل عُشبة الماكا في أنها تحتوي على الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية التي تُساعد في تعزيز جهاز المناعة في جسم الإنسان وبالتالي القضاء على الكثير من الأمراض المناعية التي تُصيب الجسم.

أثبتت الدراسات أيضاً أن عُشبة الماكا تمُد الجسم بالحديد والكالسيوم والكبريت، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والزنك واليود، ولذلك شاع استخدامها قديماً لزيادة قدرة المحاربين في الحروب.

حبوب maca لزيادة الوزن

عُشبة الماكا من النباتات الطبيعية التي تدخل في صناعة وتحضير العديد من الأدوية والعقاقير الطبية التي تُستخدم في مجال تكبير الأرداف والصدر ومناطق الأنوثة عند النساء، ومن هذه الأدوية:

كبسولات Viva maca root capsules:

فيفا كبسولات جذور الماكا، من أهم الأدوية المصنوعة من نبات الماكا. يشير خبراء التغذية إلى أن فيفا كبسولات جذور الماكا تُساعد في فتح الشهية، وعلاج مشاكل الغدة الدرقية وتُساعد في الاتزان البدني وعلاج الأنيميا وفقر الدم، بالإضافة إلى تصحيح الخلل في اضطرابات الهرمونات عند النساء وتعزيز جهاز المناعة.

كل هذه عوامل لها قدرة كبيرة على تحسين قدرة الجسم وزيادة الطاقة، مما يُساعد في فتح الشهية وزيادة الوزن وخاصةً في منطقة الأرداف، ناهيك عن فاعليتها في تحسين الطاقة الجنسية وزيادة الخصوبة لدى المرأة.

طريقة استخدام Viva maca root capsules:

يُمكنك تناول فيفا كبسولات الماكا قبل الوجبات بنصف ساعة، بمعدل 3 كبسولات يومياً، وبعد مرور أسبوعين على الاستخدام، سوف تلاحظي الفرق الكبير في منطقة الأرداف والمؤخرة لديكِ.

حبوب natural curves:

حبوب ناتشورال كيرفز، هي حبوب أمريكية الصنع، تعمل على تكبير منطقة الأرداف والصدر بشكل طبيعي وآمن دون التسبب في أي مخاطر أو آثار جانبية ضارة.

تتكون حبوب natural curves من عدد من النباتات الطبيعية بجانب عُشبة الماكا وجميعها نباتات أثبتت الدراسات أنها ذات فاعلية كبيرة في تكبير الارداف والمؤخرة والثدي، ومجموعة النباتات هذه هي (الجوزة السوداء، الفينو ريك، التيروسين، الجرجير، عُشب البحر، الشوكة المباركة، الهندباء البرية، ويلد يام، نفل المروج، دونق كواي).

طريقة استخدام حبوب natural curves:

يتم تناول حبتين من natural curves في اليوم، واحدة قبل وجبة الغداء بـ 30 دقيقة، والأخرى قبل العشاء بـ 30 دقيقة أيضاً، وسوف تُبهرك النتائج في خلال ثلاثة أسابيع فقط من الاستخدام.