كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون‎‏‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 12:57 Wednesday , 20 November 2019 - 15:22 كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون‎‏‎ Benefits-ginger.com‎

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون‎‏ ،كل فتاه مهما كانت حياتها مليئة بالدراسة والعمل والنشاطات ،برغم من ذلك فهي تبحث عن الرجل الذي يحبها بجنون ،واذا وجدت هذا الشخص فهي تحاول دائما ان تلفت انتباهة ولأن الفتاه تعرف أن أكثر ما يجذب الرجل هو الشكل الخارجي اكثر من الشكل الداخلي ، إليكي بعض النصائح التي تساعدك كي تحصلين علي حب الرجل الذي تريدية :

عليك أن تختاري الوقت المناسب للإجتماع مع الرجل الذي تحبية وتريدية شريكا لكي في الحياة ،والبعد عن الأوقات التي يشعر فيها بالتعب والأجهاد ،عليك أن تجعليه يحبك هو ، وذلك من خلال شخصيتك وجمالك ولا تطلبي الحب لأن الرجال لا يحبون المرأة كثيرة الألحاح ويبتعدون عنها .

ماهو الحب الحقيقي عند الرجل

عليكي إختيار كلماتك التي تقوليها لة ، وتحرصي علي أن تكون هذه الكلمات مختصرة ولا تكوني  كثيرة الكلام ،وكوني واثقة من نفسك في حديثك معة دائما وصاحبة شخصية قوية ،دعية دائما ينظر إليكي نظرة إعجاب وغموض ويشعر أنك شخصية غامضة فالرجال يحبون هذه الشخصية ويريدون إكتشافها والتقرب إليها أكثر .

لذلك عليكي أن تكوني قوية أمامة طوال الوقت ولا تقولي أحبك بإستمرار حتي تحتفظ بمعناها الجميل ،عليكي أن تجعلي هذا الشخص ينتبة الي شخصيتك أكثر مايهتم بجمالك ،كوني هادئة في تصرفاتك لأن الرجال لا يحبون الفتاه الهوجاء التي تركض دائماً ورائهم بل يحبون الهادئة الذكية التي يركضون هم ورائها .

كيف تعرف ان شخص معجب بك دون ان يتكلم

كوني حنونة في نفس الوقت ،وكوني لة صديقة وفية وحنونة يلجأ إليكي دائماً عندما يشعر بالضيق أو السعادة ،وتصرفي معة  بطريقة طبيعية وغير متصنعة ،عندماً تقابلية عليك بالابتسامة الخفيفة لة لأن الإبتسامة تعكس الدفء  ،وتظهر الثقة بينكما ،وتجنبي الأبتسامة التي تأتي في الوقت الغير مناسب لانها تعكس الضعف في الشخصية وعدم الثقة .

الأهتمام بالمظهر المثالي للثياب والمظهر الخارجي لأن العين تري أولاً عليكي أن تختاري لبسك جيداً فهو أول باب لقلب الرجل ، وأن يكون منسق ونظيف ورائحتة جميلة ،وتعطي ملابسك الثقة بالنفس ،وتعكس حالتك الأجتماعية ،والأهتمام بالطريقة التي تقومي بوضع المكياج بها وأختيار الالوان التي تليق بكي وبوجهك وبشرتك والتي تجعل وجهك أكثر جمالاً وحيوية .

في اللقاء الأول بينك وبين من تحبين عليك أن تتصرفي بشكل طبيعي والأ تضحكي رغما عنكي ،ولا تظهري أنكي متوترة أو خائفة ، بل كوني طبيعية وواثقة في ردود أفعالك وفكري فى كل جملة قبل أن تخرج منك ، سوف يجعل هذا مذاقاً أخر للحديث معه.

الأمور التي تلفت إنتباه الرجل :

هناك بعض الأمور التي من خلالها يمكنك لفت إنتباه الرجل بشكل خاص إليكٍ ومن هذه الأمور الا تكوني مبالغة في العديد من الأشياء منها عدم المبالغة في تسريحة شعرك ،وعدم إتباع التسريحات المبالغة أو الغير معقدة وخصوصاً إذا كان لقائكم في النهار ،فقط عليك الاعتناء بة ليظهر جميلا متألقاً ،ولا تقومي بعمل تسريحة واحدة معتادة في كل خروجاتك وأتركي شعرك منسدلاً علي كتفيكٍ .

ماذا يحب الرجل في المرأة‎‏ 10 صفات يعشقها الرجل في المرأة

قومي بإختيار العطر المناسب للتوقيت وعدم الإكثار منة ،وإختيار الروج المناسب وملمع الشفاه وتميز كل منهما علي حدا ، فالروج من الأمور التي تلفت الإنتباه الي الشفاه التي تعكس العديد من الأشياء ولكن إستخدام ملمع الشفاه بطريقة مبالغ فيها يجعل الشكل غير طبيعي وغير مقبولاً.

الابتسامة الجميلة : الابتسامة من الأمور التي تلفت الأنتباه ، يجد الرجل في إبتسامة المرأة أملا وراحة ، عليكي الإهتمام بنظافة أسنانك وبياضها الناصع لأن بياض الاسنان ونظافتها دليل علي جمال المرأة وتالقها .

الأهتمام بالبشرة والجلد واليدين : حيث يعتبر الأهتمام بالبشرة من الأسباب الكبيرة للفت إنتباه الرجال ، البشرة الناعمة الخالية من العيوب هي سحر نفاذ قادر علي أسر قلب الرجل ، إستخدمي كريم ترطيب اليدين بإستمرار لأن من الطبيعي أن يداه ستلامس يداكي في السلام ، لذلك يجب أن يجد النعومة في يديكي لأن هذا الأمر يعطي احساس بالانوثة ،إرتداء الكعب العالي من الأمور الهامة التي عليك أن تتبعيها لأن الكعب العالي من أكثر الامور التي تلفت الانتباه وتعطيكي انوثة فائقة.

من خلال إتباعك لهذه النصائح فإن الرجل حتما سيحبك لأنك اظهرتي جمالك وجمال شخصيتك إلية مما يسهل عليكي لفت الإنتباه والحصول علي حبة لكي من خلال شخصيتك المحبوبة ، مما ينتهى الأمر بالزواج والأرتباط للأبد وبناءا أسرة جميلة مبنيه على الحب والأهتمام والتألف والتفاهم فيما بينكم.