كيف تجعل شخص يحبك بجنون سحر جلب الحبيب خلال ساعة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 17:50 Wednesday , 20 November 2019 - 15:21 كيف تجعل شخص يحبك بجنون سحر جلب الحبيب خلال ساعة‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تجعل شخص يحبك بجنون سحر جلب الحبيب خلال ساعة‎

كيف تجعل شخص يحبك بجنون سحر جلب الحبيب خلال ساعة ،كثير منا يجد معاناه كبيره في لفت انتباه الاخرين اليه وخاصة اذا كان يريد ان يلفت نظر شخص ما بعينة ليجذب انتباهة الية ويعبر لة عن اعجابة ويبقي يبحث عن طريقة ليعبر بها عن حبة واعجابة لهذا الشخص وهذه اهم الطرق والخطوات التي يمكن ان تتبعها لتلفت انتباه الاخرين اليك وتعبر لهم عن حبك .

في البداية عليك الا تنظر في الأرض ابدا وانت تتحدث إلية كما انة من الضروري ان يكون لديك الثقة بالنفس وانت تتحدث معة حتي لا تظهر أمامة انك ضعيف الشخصية وان تبقي عينك في عينة طوال حديثك مهة فهذه الخطوة من اهم الخطوات التي عليك اتباعها .

كما نعرف ان العين من اولي الاشياء التي تلفت الانتباه والتي من خلالها نستطيع ان نعبر عما بنا الي الاخرين   فلها تأثير كبير علي لفت انتباة الاخرين هي العين عليك التركيز في عينة في أي حوار يدور بينكم سواء كان مهم ام لا .

كيف تجعلين حبيبك يحبك

كما يجب عليك الا تكون مبالغ في حديثك وطريقة كلامك معة فلا تظهر لة باللباقة المبالغ فيها فمن الممكن ان تفسر ذلك أنة ضعف في الشخصية،كما تتحدث بطريقة مهذبة ورسمية بلطف.

لاتحرك يديك كثيرا ولا تتحرك كثيرا وكأنك فقدت شئ ما ، وكن مستمعا جيدا لة ولما يقولة اي ان كان وكن جميل الروح وعفوي في تصرفاتك حتي لا تظهر تصرفاتك وكأنها مصطنعة ولاتبتسم كثيرا وانت تتحدث ولا توافقة الرأي في كل مايقول بل اعترض وجادلة في الاراء ،قم برفع حاجبيك لأعلي ثم انزله سريعا لاسفل فهذه علامة قوية علي رغبتك في صداقة هذا الشخص وقم بذلك لمرا واحدة فمن الضروري اتباع هذه الخطوات فهي لها تاثير كبير علي الشخص الذي تامامك وتعكس لة انطباع بكونك منجذب لة .

علامات الحب عند الرجل الغامض

كما انة من الضروري ان تهتم بمظهرك العام امام هذا الشخص واختيار ملابسك بعناية شديدة حتي تظهر امامة في احسن مظهر لان العين تري اولا والمظهر الجذاب من اولي الاسباب التي تلفت الانتباه .

عليك ان تقوم بصلاة الاستخارة لتعلم اذا كان هذا الشخص مناسب لك ام لا وانك بحاجة الي هذا الشخص في حياتك ام انها من مراحل الاعجاب فقط وستنتهي مع الوقت وعليك ان تكون منتبة الي تصرفاتك حتي يحبك الجميع ويلاحظون غيابك ويؤثر فيهم الامر ويشعر هو نفسة بذلك .

من الممكن ان تقوم ببعض التصرفات التي تجعلك تظهر وانك تتجاهل هذا الشخص في البداية ولا تفرض نفسك علية حتي لايكون الحب اجباريا وان تختار كلامك جيدا معة ولا تقول كلمة لاتناسبك ومع ذلك عليك ان تتمتع بالتلقائية حتي لاتظهر وكانك متصنع في تصرفاتك .

من المهم ايضا في البداية ان تعطية الفرصة المناسة حتي يبدا هو بالحديث معك واتخاذ خطوة حقيقية معك وعليك ايضا ان تهتم لتصرفاتة وتلاحظها جيدا حتي تتاكد من تصرفاتة جيدا .

عليك ان تتجنب الاماكن التي يذهب اليها والتواجد معة في نفس المكان وتظهر كانها صدفة وغير مقصودة كما عليك ان تتجنب الصوت العالي اثناء وجودة وتجنب السؤال المستمر علية لان ذلك قد يفسر بالاهتمام الزائد لة .

فهذه الخطوات قد تساعدك في لفت انتباه الشخص اليك ومن خلالها تستطيع ان تعبر لة عن اعجابك بة بدون ان تفسر لة شيئا مباشرا .