كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 10:37 Sunday , 25 August 2019 - 09:56 كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه‎ Benefits-ginger.com‎

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه ،كثير منا يستخدم عقله الباطن في تساؤلات تشغل العقل دائماً في معرفة مشاعر الأخرين إلينا ونطرح التساؤلات علي أنفسنا هل هذا الشخص يحبني؟ هل لفت إنتباهه؟ هل من الممكن أكون محبوبته بدلاً من زميلتي ؟ لماذا أراه بأستمرار أمام عيني ؟ وكيف أعجب بهذا وهو لايمتلك المواصفات التي كنت أحلم بها؟ كل هذه الأسئلة تدور بعقولنا دائماً والأجابة عليها أننا نشغل عقلنا الباطن لأن كل فتاة تحلم دائماً بالإنسان الذي تحبه وترسم أمامها مواصفاته وشخصيته ؟ وأحياناً ترسم الفتاة صورة للحبيب الذي تتمناه وفجأة تجد أمامها شخص لاتتوافق فيه الصفات التي صورها عقلها الباطن وحلمت بها ، فيحدث هنا تغيير كامل لأنها وجدت الصفات لا تتوافق مع ما تحلم بيه فتتحول العلاقة هنا إلي صداقة ، ولكنها بداخلها تتمني لو يكون هذا الشخص هو حبيبها ولكنها تتراجع لأنها لم تجد فيه ما تمنته عيناها أن تراها فيه.

كيف أعرف أن هذا الشخص يحبني ؟

1.إذا رأيتي أنه يقف معكي تكون المسافة بينك وبينه متقاربة جداً هذا من علامات الحب ، لأن قرب المسافة يعتبر دلالة علي الحب لأن قرب المسافة تعتبر لغة الجسد ولغة الجسد من علامات الحب.

2.إذا رأيتي منه أنه يبتسم دائماً عندما يراكي ولا يخفي إبتسامه إذا تلاقت عيناكما فهذا دليل علي الحب أو الأعجاب علي أقل تقدير.

3.إذا وجدت أنه يتعمد الوقوف بجانبك دائماً ويتعمد أن تكون المسافة بينكم قريبة جداً ، وعندما يراكي في أي مكان يتعمد الوقوف في نفس المكان بحيث يكون أمامك هذا دليل علي الحب لأن لغة الأجساد إحدي طرق التعبير عن الحب.

4.الأهتما هو أهم طرق التعبير عن الحب ، إذا وجدتي شخص دائماً مهتم بكي إهتمام زائد وفجأة يتجاهلك أعلمي أنه شعر أن حبه لكي قد ظهر للجميع وأعتقد أن هذا قد قلل من كرامته فقرر الأختفاء فجأة ثم عاد ليتأكد أنكي إفتقديه.

5.يحب الظهور أمامك دائماً في كل وقت تتيح له الفرصة ، دائماً ما يهتم بكي وبكل تفاصيلك ويهتم أيضاً بأصداقائك ، ودائماً ما يستمع لكي ويحب أن تتحدثي أمامه دائماً ، ويحب سماع تفاصيل كل شيء عن حياتك الشخصية ولا يمل من الأنصات اليكي وأنتي تتحدثين.

فإذا وجدتكي هذا الشخص يفعل كل هذا أمامك أعلمي أن هذا الشخص هو الذي تحلمين به وهو الحب الحقيقي بالنسبة لكي .

الطرق التي تجعل الشخص يحبك :

1.ابتسامتك دائماً ومشاركة من تريدين أن يحبك الضحك والأبتسامة لأن صوت الحب هو الضحك ، ولكن عليكي التفريق بين الضحك والأبتسامة وان يكون عندك روح الدعابة وبين أن تظهري نفسك إنسانة مرحة لا يقدرها المحيطين بها.

2.كوني إنسانة صبورة لاتشتكي دائماً ولا تتمادي في طلب طلبات كثيرة ، إذا تمتعي بالقناعة والصبر هذا سيجعلك شخصية تثير إهتمام وإعجاب الكثيرين ممن حولك وخصوصاً شريك حياتك ، ذلك يجعله يتمسك بكي ولا يمكنه الأستغناء عنكي دائماً.

3.قومي بالتعبير عن مشاعرك تجاه الشخص بكتابة رسائل له تعبر عن حبك لأن الرسائل المكتوبة ، دائما ماتظل موجودة دائماً أكثر من أن تسمعيه الكلام شفهياً ، لأن الكلام من الممكن أن ينسي لكن الرسائل المكتوبة دائماً ما يحتفظ بها الأنسان لأنها تذكره بمحبوبته في أي وقت يشتاق إليها.

4.أحرصي دائماً علي أن تكوني مستمعه له عندما يتحدث معك ، لأن سماعك إليه سيجعلك تتعرفين علي شخصيته وبادليه الحديث ، لأن بعد ذلك سيتحول الكلام من كلام عام إلي كلام شخصي وتعبير عن الحب بشكل سريع .

5.أحرصي دائماً عندما تتحدثين مع الشخص أن تجعلي عينك تنظر إلي عينه دائماً لأن لغة العيون هي من أكثر الطرق تعبيراً عن الحب.

6.كوني دائماً واثقة من الطريق الذي قومتي بأختيارة لأن الرجوع في منتصف طريق الحب سوف يعرضكلجرح كبير في قلبك وسيجعلك تفقدين الثقة في الجميع ، دائماً اجعلي هذا الشخص هو المتعلق بحبك اجعليه دائماً لايفكر في البعد عنك ،إذا شعرتي أنه يسيء معاملتك ويتعمد جرحك والبعد والرجوع متي يشاء ولم تتخذي موقف وتتركي الأمور علي موضعها ، وقتها سوف تفقدي السيطرة علي حياتك ومشاعرك وسيتحول الحب وتقعي في دوامة العشق لهذا الشخص.

بعض الحقائق عن الرجال :

1.بعض الرجال من الممكن أن يفقدو أعجابهم بنسائهم إذا زاد وزن الزوجة أكثر من اللازم وهناك دراسة أمريكية قد قامت بدراسة عام (2010) فوجدو أن نسبة (42%) من الرجال قد فققدو الأعجاب بزوجاتهم بعد ذيادة وزنهم ، وهذا الأمر من الطبيعي قد يؤثر علي إستمرار العلاقة بينهم واستمرار الحب أيضاً ، ومن الممكن في هذا الأمر أن تتحول العلاقة بينهم من علاقة حب كبيرة إلي علاقة حب لا يوجد بها مشاعر ويكون حب خالي من المشاعر .

2.الراجل دائماً يحب ويهتم ويحرص علي أن تكون زوجته نظيفة جداً ويحب أن يري زوجته دائماً نظيفة ورشيقةكل يوم ، والرجل من الممكن أن يهمل نظافته الشخصية لكن لا يتحمل زوجته بدون نظافتها الشخصية ، فأحرصي دائماً أن تحافظي علي نظافتك الشخصية بأستمرار.

3. الرجال لايحبون المرأه التي دائماً تشتكي ولاتقدر متاعب الحياة ،فيجب علي المرأه دائماً أن تتحلي بالصبر وقوة التحمل ، وإحرصي دائماً علي أستقبال زوجك بأبتسامة حين عودته ، وأن تشعريه بالحب والأهتمام ، وإحرصي دائماً علي التخفيف عنه كل متاعب الحياة لأن الرجل دائماً ينظر للمرأه إنها هي منبع الحب والحنان والأمان وهي راحته في تعبه وقوته وضعفه .