كيف تجعلين حبيبك يحبك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 03:10 Sunday , 18 August 2019 - 14:08 كيف تجعلين حبيبك يحبك‎ Benefits-ginger.com‎

كيف تجعلين حبيبك يحبك ، هذا السؤال يخطر بكل فتاة تحلم بتكوين أسرة وبيت مليىء بالحب ، وترغب فى أن تبنى بيت مليىء بالاحترام وأن تسعد زوجها بصدق وتريد أن تنال رضاه وحبه وإهتمامه وهذا أمر فى غاية الأهمية .

الحب قبل أن يكون حب فهو إهتمام إحترام تفاهم تعاون مشاركة بين الطرفين ، حبك لحبيبك يبدء بإهتمامك به بتقديرك له بتعاونك معه ، بمشاركته إهتماماته ، بتفهمك لظروفه ، فإن أردتى أن تلفتى نظر حبيبك لكى فيجب أن تهتمى لما يهتم له ، وأن تتعاونى معه وأن تكونى مستمع جيد فالرجل يحب الشعور بذكوريته وأن يفخر بنفسه أمامك فأطلقى له العنان وأستمعى له وأجعليه يشعر بأنكى مهتمه جداً لكل ما يحكية ، وأنكِ متابعة جيداً لهذا الحدث وأسئليه بإستمرار كيف دار الامر ؟ وكيف سارت الأمور معك . هذه الأسئلة البسيطة تجعله يشعر بذاته وبأن شخصا ما يهتم لامرة حقاً .

عزيزتى الأنثى لا أقلل من شأنك بأن تفعلى كل هذه الأمور دون رد فعل منه أو عدم إهتمام منه لكى ، فأنتى حواء الجميلة التى تريد ان تشعر بالحب والرومانسية والدفء والأهتمام والكلمات الجميلة من حبيبها .

ولكن كما قيل زمان فى الحب ، أن الحب تعاون ومشاركة أهتمامات بين الطرفين فأهتمامك الاول به ماهو إلا الشرارة الأولى فى الحب ، وسوف ترين كيف يهتم بكى حبيبك وكيف يحبك، وكيف تجعلين حبيبك يحبك ويعشقك بجنون ، فلقد وجد نفسه أخيرا فيكى وجودك ، فأخيرا وجد من يفهمه ويعرف كيف يفكر ، فأخيرا وجد نصفة الثانى الضائع .

كيف تجعلين حبيبك يحبك حتى الموت ؟

هذا السؤال هل هو موجود فى هذا الزمان وهل يوجد من يحب شخص حباً صادقا حتى الموت ، سوف نجيب على هذا السؤال باستفاضة وتوضيح ، الحب موجود فى كل زمان وفى كل مكان ، ولكن بنسب متفاوته مابين كل شخص وأخر سواء كان الشخص ذكر كان أو أنثى ، لكن كما هو معروف أن العاطفة كبيرة وقوية عند الأنثى أكثر من الرجل ، بجانب أن حب الأنثى دائما أكبر ، لكن حب الرجل أقوى ، فالأنثى قلبها يتسع لحبيبها وأبنائها فهى الاخت والام والأبنه وهى أهم عضو فى كل بيت .

لا نقلل من شأن الرجل فى هذا الأمر ، ولكن بطريقة ما البيت الذى تغيب فيه الام هو بيت مظلم لا تجد فيه حب واحتواء وحنان واهتمام بافراده ، واسئلو كل من فقدو أمهاتهم ليجيبكم على هذا السؤال ..

إذا نرجع لسؤالنا كيف تجعلين حبيبك يحبك حتى الموت ، الرجل يحب الفتاة الخفيفة المرحة الجميلة جيدة المظهر ، فحبيب اليوم هو زوج الغد إن شاء الله ، فاهتمى به وتابعية وساعديه على تغير السلبيات التى به ولا ترضى بها أبدا ، بل أجعليه يتعلم كيف ويتفهم هذا الامر أنك تحبيه ولذلك ترفضى تلك السلبيات وأطلبى منه يساعدك على التخلص من أى سلبيات قد يراها فيكى أيتها الجميلة .

3 طرق سحرية لتجعلين حبيبك يحبك بجنون :

الأهتمام هو أول طريق الحب ، أهتمى بأمره تابعيه ساعديه أجعليه يشعر باهتمامك لكل تفاصيل حياته الدقيقة ، كونى لماحة وركزى فى أدق التفاصيل ، ان اردتى النقد فلكى ذلك ولكن كونى حذره وأن يكون النقد بمرح ويكون نقد بناء ليس لمجرد الأعتراض.

الأحترام هو ثانى أهم طريق للوصول الى قلب حبيبك ، لكى تجعليه يحبك يجب أن تحترمى شخصية وأن تقدرى ذلك فى حضورة وفى غيابه .

الصدق هو ثالث وأفضل طريق للوصول الى قلب من تحب ، الصدق هو أفضل طريقة إثبات أنه صادقة فى حبك وأنك مخلصة له بصدق وترغبين فى البقاء معه ، فان كان هذا الشخص إنسان جيد فسيعرف ذلك وسيقدره جداً وستكونى زوجته لا محالة.

3 أشياء تجنبيها لتحافظين على حبيبك وليظل حبكم صامد :

الأهمال ، أياكى والأهمال وعدم متابعة حبيبك ، لان هذا الأهمال يصنع فجوة كبيرة بينكم مما ينشىء عنه فراغ عاطفى كبير بينكم يولد عدم اهتمام .

الكذب ، أياكى والكذب لانه أسرع طريق لدمار تلك العلاقة الدافىء التى قد تستقر بالزوج قد تنتهى بسبب الكذب فالرجال تكره الكذب جداً .

الشك والغيرة الذائدة ، كونى مرحة حتى وأنتى تشعرين بالغيرة يمكنك لفت نظره بانك تشعرين بالغيرة لكن دون أن تجعليه يشعر بالضيق من أنك تشكين فيه ، يمكنك القول على سبيل الدعابة ، سوف أقتل من يقترب منك وبعدها ابتسامة رقيقة منك ، فهذه طريقة رائعه تجعليه يشعر بحبك واهتمامك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]الحب هو أسمى ما فى الوجود وأجمل مافى حياتنا ليجعلنا نستمد منه الطاقة للبقاء أحياء فى هذا الكوكب الاخرق .[/box]