ماسك لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه مجربة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 18:14 Thursday , 21 November 2019 - 21:19 ماسك لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه مجربة‎ Benefits-ginger.com‎

ماسك لعلاج حروق الشمس وتبيض الوجه مجربة ،تعتبر حروق الشمس من الاشياء التي نتعرض لها بستمرار بسبب تعرضنا المستمر للشمس فنجد ان النساء دائما يبحثون عن واقي للشمس حتي لا يتعرضون لحروق الشمس الصعبة والتي قد تتسبب في حدوث التهابات وبقع حمراء علي سطح الجلد ،كما ان هناك بعض الاشخاص الذين يذهبون الي البحر لكي يستمتعون  بأشعة الشمس ولكن بدون ان تتسبب لهم في حروق جلدية ومن هنا بدأ الجميع يبيحث عن علاج وحلول حتي لا تؤذي اشعة الشمس بشرتهم .

تعرفي ايضا علي:فوائد الكركم للبشرة تعرفي علي مجموعة ماسكات مفيدة لبشرتك

ماسك الخيار والعسل لعلاج حروق الشمس وتبيض البشرة:

يعتبر الخيار من الخضروات المرطبة والتي نستخدمها دائما لعلاج البشرة كما انة يساعد علي تخفيف الالم الناتج عن حروق البشرة وذلك بسبب انة يحتوي علي العديد من الصفات المرطبة والتي تهدأ البشرة من الاحمرار هذا بالأضافة الي انة لة دور كبير جدا تبيض البشرة وقدرتة علي تعقيم البشرة وجعلها صافية خالية من اي عيوب .

تحضير ماسك الخيار والعسل:قومي بتقطيع الخيار الي شرائح ومعها ملعقة كبيرة من العسل وقومي بوضعها علي الوجة وستشعرين بالارتياح علي الجلد وستلاحظين نتائج مبهرة.

وصفات منزلية للتخلص من مشكلة حروق الجلد:

وصفة الذبادي والشاي الاخضر نقوم بتفريغ الشاي الاخضر في وعاء ونضيف الية علبة الذبادي ونقوم بخلط المزيج جيدا مع بعضة ونقوم بوضع الماسك في الثلاجة لمدة نصف ساعة حتي يبرد تماما ونقوم بعده بوضع الماسك علي البشرة ونتركةلمدة ربع ساعة علي الوجة وبعد ذلك قومي بشطفة وستلاحظين النتائج.

الكركم لتبيض الوجة والتخلص من حروق الشمس:ضعي معلقتين من الحليب ومعهم ملعقة واحدة من عصير الليمون ومعهم نصف ملعقة من الكركم ومعهم ملعقتين من الحمص المطحون وضعي المكونات في وعاء واحد واخلطيهم جيدا مع بعض حتي يصبح خليط متماسك وقومي بوضع الخليط لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك قومي بغسلة جيدا.

ماسك الحليب والعسل لتبيض الوجة والتخلص من حروق الشمس:قومي بوضع ملعقة من اللبن المجفف مع ملعقة من العسل ثم قومي بخلطهم ووضع الماسك علي وجهك لمدة 15 دقيقة قبل غسلة.

ماسك الذبادى وطحين الشوفان للتخلص من حروق الشمس:نقوم بوضع كمية من الطحين مع كمية من عصير الطماطم وكمية من طحين الشوفان واخليطهم معا جيدا حتي يصبح الخليط متماسك واتركية علي وجهك حتي يجف تماما لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك قومي بفركة مع الغسل لازالة الجلد الميت من البشرة.

زيت اللوز للتخلص من حروق الشمس:

يعمل زيت اللوز علي زيادة الدورة الدموية قومي بوضع كمية علي يدك وقومي بتدليكها علي الوجة كما انة يعطي بريق ولمعان للبشرة ،كما يمكن وضع اللوز في الماء طوال الليل حتي صباح اليوم التالي وقومي بخلطة جيدا مع زبدة الحليب وقومي بوضع الخليط علي علي الوجة  لمدة 15دقيقة وبعد ذلك قومي بغسلة بالماء مع فركة بحركات دائرية.