مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

مساج يجي للفندق في دبي

مساج يجي للفندق في دبي ،يوجد العديد من المراكز الخاصة بالمساج فى دبي والتى يذهب إليها العديد من الأشخاص، وفى هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة عن مساج يجي للفندق في دبي.

مساج يجي للفندق في دبي

الجدير بالذكر أن المساج فى البداية كان مقتصراً على النوادى الصحية الراقية فقط والمنتجعات، ولكنه الآن لم يعد مقتصراً على تلك النوادى الصحية والمنتجعات فقط، ولكن أصبح له العديد من الأماكن والمراكز الخاصة بالمساج، كما أن هناك العديد من المستشفيات توفره بالإضافة إلى بعض العيادات والمنازل، وأيضاً هناك بعض شركات الطيران توفره على متن الطائرة لمن يرغب بعمل مساج من الركاب، ويمكنك من خلال هذه المراكز العناية بالجسم بطريقة صحيحة.

يعتبر المساج اليوم أحد العلاجات البديلة، كما أنه يوجد العديد من الأشخاص الذين يلجأون للمساج كمكل للعلاج الطبى الذى يخضع له، ومن المعروف أن للمساج له دور كبير فى تخفيف الضغط والتوتر وآثارهما النفسية والعصبية، وهذا وفقاً للدراسات التى تم إجراءها.

وهناك أيضاً من يلجأ للمساج كنوع من أنواع الترويح عن النفس بعد فترات العمل الطويله والاجهاد، ورحلات السفر، ولذلك فإن هناك الكثيرين من يبحثون عن مراكز المساج التى تتميز بالجودة والرقى، وسوف نعرض من خلال الفقرات التالية أهم مراكز المساج الموجودة فى دبي.

أهم مراكز المساج فى دبي

أولاً مركز Magic Touch SPA

يعتبر هذا من المركز واحداً من أهم وأرقى مراكز المساج الموجودة فى دبي وأكثرها رفاهية، ويقدم هذا المركز جميع انواع المساجات المعروفة مثل ” المساج السويدى، والمساج التايلندى، المساج الصينى، المساج العربى، مساج الأنسجة العميقه، والمساج الرياضى”، ويضم هذا المركز أقسام أخرى مثل ” الساونا، الحمام التركى، الحمام المغربى، الجاكوزى، والمسبح”.

ثانياً مركز American Massages Dubai

هذا المركز هو مركز المساجات الأمريكية الموجودة فى دبي ويتمتع بالرفاهية، ويقع هذا المركز فى مارينا دبي، ويقوم هذا المركز بتقديم جميع أنواع المساجات والتدليك وهذا على حسب رغبة واحتياجات الزائر، بالإضافة إلى أنه يقوم بجلسات اليوغا، ويحتوى على جميع أنواع الحمامات ومسبح.

ثالثاً مركز 1847

يُعد هذا المركز مخصصاً للرجال، حيث أنه يقدم كل ما له علاقة للرجال من الحلاقة وتصفيف الشعر والعناية بالبشرة، كما أنه يوفر جميع أنواع الحمامات، بالإضافة إلى أنه يقدم جميع أنواع المساجات المختلفة وتشمل مساج الحجر الساخن ويتم استخدام حجر البازلت الساخن فى هذا المساج، يحتوى المركز على أجهزة وتقنيات أخرى ولهذا يقدم هذا المركز أفضل الخدمات وأكثرها جودة للرجال، ويوجد لهذا المركز فروع متعددة وأشهرها يقع فى برج الامارات فى دبي.

رابعاً Jazz Lounge Spa

يتميز هذا المركز بتقديمه كافة أنواع المساج على حسب رغبة الزائر فى جو محيط بموسيقى الجاز، فإن كنت من محبى موسيقى الجاز وتريد تدليك جسمك بالزيوت أو أحدى أنواع المساج التى سوف تختارها وتستمتع بموسيقى الجاز فعليك بالذهاب إلى هذا المركز.

خامساً Cool Aroma Gentlemen’s Spa

يعتبر هذا المركز أحدى المراكز الراقية والمشهورة فى دبي، ويقدم هذا المركز رفاهية لا مثيل لها مقارنة بباقى المراكز، ويقدم هذا المركز مجموعة خدمات متنوعة وراقية وواسعة للرجال مثل التدليك والمساج والعناية بالبشرة وإزالة الشعر وتدليك الوجه والعديد من الخدمات الاخرى.

سادساً Dreamworks Spa

يُعد هذا المركز من أرقى وأفضل المنتجعات الصحية الموجودة فى الامارات وليس فقط فى دبي، ويقدم هذا المركز عالم من الرفاهية التى لا مثيل لها ويساعدك على الاسترخاء بعيداً عن الواقع، يحتوى على العديد من الخدمات المتنوعة، حيث أنه يقدم جميع أ،واع المساجات والتدليك بكافة أنواعه من تدليك الوجه والقدمين والعضلات، كما أنه يحتوى على الحمامات المختلفة، والساونا والجاكوزى، والجدير بالذكر أن هذا المركز له عدة فروع أخرى فى دبيى وحولها حوالى عشرة فروع مختلفة تضم أفضل وخيرة خبراء المساج والتدليك.

سابعاً The Spa at The Palace Downtown Dubai

يعتبر هذا المركز من أفضل مرتكز المساج فى دبي، ويغلب عليه الطابع الشرقى العربى، فإن كنت من محبى الطابع الشرقى العربى فهذا هو المركز المناسب لك، ويقدم المركز مجموعة من الخدمات والعلاجات المتنوعة الشرقية، ويقدم أيضاً المساج العربى والتدليم فى أجواء الطابع الشرقى العربى بصورة ممتازة ومفعمة بالرفاهية والنعيم.

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب