تنزيل الدوره خلال ساعه‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 29 يناير 2019 - 10:32 Saturday , 19 October 2019 - 13:34 تنزيل الدوره خلال ساعه‎ Benefits-ginger.com‎

تنزيل الدوره خلال ساعه، الدورة الشهرية من المشاكل المزعجة التي تتعرض لها كل فتاة حيث أنها تختلف من إمرأة لأخرى، كما أن أعراضها من المشاكل المزعجة التي تؤثر علي الحالة النفسية وتعرض الفتاة للشعور بالألم الحاد مما يجعل الفتاة بحاجة إلي البحث عن العلاج بالأعشاب للتخلص من الآلآم والتوتر.

كما أن العديد من الفتيات ترغب فى تسريع موعد الدورة لكي تتخلص منها وتشعر بالراحة، لذلك من خلال مركز الفوائد العامة سوف نوضضح كيفية تنزيل الدورة خلال ساعة.

وصفات طبيعية لتنزيل الدورة الشهرية:

أولاً: شاي البقدونس

البقدونس من الأعشاب الطبيعية المذهلة التي تلعب دور فعال في تحفيز الدورة وتنشيط الدورة الدموية بالجسم وخاصة في منطقة الرحم، لهذا له القدرة علي تنزيل الدورة قبل موعدها، وذلك من خلال:

  • يغسل عشب البقدونس جيداً.
  • ثم يغلي العشبة في كوب من الماء، ولكن يجب الحرص علي شرب 4 أكواب منه يومياً.

ثانياً: الماء الساخنة

  • بعد غلي البقدونس والجلوس قومي بوضع كيس من الماء الساخن علي منطقة البطن، حيث هذة الطريقة سوف تسهل عملية تنزيل الدورة خلال ساعة، كما أنها تساعد في تقليل الألم الناتج من أعراض الدورة وأيضاً تعمل علي تدفئة البطن والرحم مما يساعد في التخلص من التوتر والقلق وتمنح الشعور بالإسترخاء والنوم.

ثالثاً: القرفة

القرفة من الأعشاب الطبيعية التي تستخدم في تنزيل الدورة خلال ساعة، كما أنها تنظم الدورة الشهرية، بالإضافة إلى أنها تعمل علي تخفيف الألم والتخلص من القلق والتوتر وتحسين الحالة النفسية من خلال:

  • تناول مشروب القرفة مرتين يومياً قبل نزول الدورة فقط.

رابعاً: مشروبات لتنزيل الدورة

الزنجبيل، الحلبة، واليانسون والكمون، هذة الأعشاب تلعب دورا فعال في تنزيل الدوره خلال ساعة كما أنها تساعد في تنظيم الدورة الشهرية والتخلص من التعب والتوتر، فكل ما عليكى شراب تلك المشروبات الساخنة .

خامساً: خضراوات لتنزيل الدورة

يوجد بعض الخضراوات التى تساعد على الشعور بالراحة والإسترخاء، كما أنها تمنح الجسم الفوائد المتعددة، ومن أهمها القرع وأوراق الكرفس.