مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

تحميل برنامج تعديل و قص الفيديو Movavi Video Editor برابط مباشر

تحميل برنامج تعديل و قص الفيديو ، أحد التقنيات الحديثة المصممة من قبل مجموعة من محترفي إنشاء البرامج الإلكترونية، هذا التطبيق التى يحتوي على أحدث بل أفضل الأدوات والتقنيات التى تتيح الفرصة امام المستخدم من قص وتجميع مقاطع الفيديو، حيث أن برنامج Movavi Video Editor يحتوي على العديد من الأدوات التى تمكنك من تحرير الفيديو والكتابة عليه بالطريقة التى ترغب فيها، ولذلك هو من البرامج والتطبيقات الهامة التى تساعد عاشقي الفوتوشوب ومجال التصوير والإخراج.

تحميل برنامج بلوستاك Download BlueStacks 2017 الإصدار الحديث

تحميل برنامج تعديل و قص الفيديو Movavi Video Editor 12 برابط مباشر :

من خلال تحميل برنامج تعديل وقص الفيديو تتمكن من التعديل على الفيديوهات وتحريرها بالشكل الذى ترغب فيه حيث أنه يحتوي على مجموعة من الأدوات التى تساعدك في تقطيع ودمج أجزاء من الفيديو أو إزالة أجزاء منه وهذا ما يساعدك في تحسين جودة الفيديو وتنقية الصورة.

يتميز البرنامج بإمكانية دعمه للعديد من المصادر من بينهم الكاميرا والتليفزيون وتطبيقات الفلاتر، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من المؤثرات الهامة التى تساعد في تنقية الصورة والتخلص من الشوائب الموجودة فيها، من خلال برنامج Movavi Video Editor يتمكن المستخدم من دمج الملفات الصوتية مع مقاطع الفيديو المختلفة وهذا من خلال التعديل على الفيديوهات وحفظها على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو

يحتوي تطبيق Movavi Video Editor على مجموعة من الأدوات والإضافات الحديثة المرتب بشكل بسيط وسهل يساعد المستخدم في التعامل مع التطبيق بكل بساطة دون مواجهة أى مشكلة. من المميزات الرائعة الموجودة في التطبيق أنه يتمتع بالحجم البسيط الذى يصل إلى حوالي 50 ميحا بايت ولذلك تحميله على الجهاز الخاص بك لا يشكل أى عبء كما أنه لا يؤثر على سرعة الجهاز.

تحميل برنامج قص وتعديل الفيديو على أداة مميزة تمكنه من عرض شرائح  الفيديو وهذا من خلال إضافة العديد من الصور، كما يمكنك إنشاء ألبوم من الصور الموجودة على نظام التشغيل ، يتيح لك برنامج Movavi Video Editor من إضافة ما تحتاجه من المؤثرات التى تساعدك في الحصول على أفضل جودة وتقنية للبرنامج.

مضاد الفيروسات للكمبيوتر افضل 3 برامج لمكافحة الفيروسات

يتمكن برنامج Movavi Video Editor من التعامل مع مختلف الصيغ حيث أنه يستطيع التعامل مع صيغ AVI, MOV, MP4, MP3, WMA بكل سهولة ولذلك تحميل هذا البرنامج يغنيك عن وجود العديد من البرامج الآخري ، ولذلك يقبل العديد من الأشخاص على تحميل هذا التطبيق والإحتفاظ بنسخة منه على نظام التشغيل الخاص بهم.

يتيح لك البرنامج أكثر من 100 نوع خط وهكذا تتمكن من الكتابة على الفيديو بالطريقة التى تريدها، هذا بالإضافة إلى أنها تساعدك في الحفاظ على خصوصية التطبيق وعدم سرقته من الآخرين.

معلومات عن برنامج Movavi Video Editor للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Movavi Video Editor 12.5.1
سنة الاصدار : يوليو 2017
المطور : movavi
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 51.5 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبى
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017

حمل من هنا

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب