تنزيل برنامج موفي ميكر آخر إصدار مجانا برابط مباشر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 15:46 Monday , 16 September 2019 - 12:12 تنزيل برنامج موفي ميكر آخر إصدار مجانا برابط مباشر‎ Benefits-ginger.com‎
تنزيل برنامج موفي ميكر آخر إصدار مجانا برابط مباشر‎

تنزيل برنامج موفي ميكر ،برنامج موفي ميكر أو برنامج صانع الأفلام كما يطلق علية البعض،يعتبر من أشهر البرامج المميزة في مجال صناعة الفيديوهات كما أنه إستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا في الأونة الأخيرة وهذا ما جعل الكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم بتحميل وتنزيل موفي ميكر،نظرا لأهمية برنامج موفي ميكر وقدرتة علي منافسة غيرة من البرامج المتخصصة في مجال صناعة الأفلام والفيديوهات سوف نتحدث عن هذا البرنامج من خلال هذة المقالة مع الإشارة إلي مجموعة المزايا الموجودة في برنامج موفي ميكر وتوفير رابط التحميل المباشر في نهاية المقالة للتحميل وتنزيل برنامج موفي ميكر والإستمتاع بالمزايا العديدة الموجودة به.

ما هو برنامج موفي ميكر :

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل برابط مباشر

 

برنامج موفي ميكر هو أحد البرامج الأساسية المتخصصة في مجال تجميع وتحرير الصور وتشكيل مجموعة من الفيديوهات والألبومات المختلفة،يساعدك برنامج موفي ميكر علي تجميع كل ما ترغب من صور في ألبوم واحد والإحتفاظ بهذا الألبوم علي الجهاز الخاص بك كنوع من الذكري العائلية ومشاركتة مع الأصدقاء والعائلة في أي وقت تريد ،الشركة المنتجة لبرنامج موفي ميكر هي شركة مايكروسوفت وتقوم دائما بإدخال مجموعة من التحديثات والتطورات علي البرنامج لكي ينال علي إعجاب من يقوم ب تنزيل برنامج موفي ميكر من المستخدمين حول مختلف دول العالم.

تنزيل برنامج موفي ميكر :

جميعنا نحتفظ بمجموعة من الصور العائلية والصور التي تجمعنا مع الأصدقاء والأقارب ونريد تجميع تلك الصور في مجموعة من الألبومات والفيديوهات ونريد أن نتشاركها سويا مع الأصدقاء والأقارب ولكن كيف يمكننا تجميع تلك الصور ،تنزيل برنامج موفي ميكر يساعدك علي تجميع تلك الصور بسرعة عالية وجودة فائقة ،كما أنه من بين البرامج المتميزة والسهلة في التعامل والتي لا تحتاج إلي متخصصبن.

تحميل برنامج soundcloud للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 

برنامج موفي ميكر يغنيك عن إستخدام الكثير من البرامج الأخري المعقدة والتي لا تسمح لنا بالتعامل معها لأنها تتطلب مهارة عالية ومتخصصين ومحترفين ولذلك لا يعلم المبتدئين كيفية التعامل مع تلك البرامج ولكن برنامج موفي ميكر يتميز بسهولتة وإحتوائة علي مجموعة من الأدوات السهلة والبسيطة التي تساعد علي التعامل بشكل مباشر وتساعد أيضا علي إنشاء ما ترغب به من مجموعة الألبومات والفيديوهات المختلفة ،يوجد الكثير من برامج صناعة الفيديوهات والأفلام وتجميع الصور ولكن ما الذي يميز برنامج موفي ميكر عن غيرة من البرامج الأخري وما الذي يشجع الكثير من المستخدمين علي تنزيلة علي جهازهم.

الحقيقة أن برنامج موفي ميكر يحتوي علي الكثير من المزايا والتسهيلات التي وضعتها الشركة المسئولة وهي شركة مايكروسوفت والتي تساعد المستخدمين علي تجميع ما يشاؤون من الصور علي هذا البرنامج لإنشاء ما يرغبون به من مجموعة مختلفة من الفيديوهات والألبومات ،سوف نتعرف علي المزايا المختلفة التي تتاح لك عند تنزيل برنامج موفي ميكر من خلال السطور القادمة.

المزايا التي تتاح للمستخدم عند تنزيل برنامج موفي ميكر :

تحميل برنامج line للاندرويد برابط مباشر مجانا

 

1- الميزة الأولي والأساسية هي أن برنامج موفي ميكر من أسهل البرامج المتخصصة في مجال تجميع وتحرير الصور حيث أنه يتميز بوجود الواجهه السهلة والبسيطة التي تحتوي علي عدد محدد من الأدوات للتي تساعدك علي الوصول إلي الصور وتحريرها وتجميعها في ألبومات ،يوجد الكثير من الأدوات المتاحة لديك والتي تسمح لك بإنشاء ما ترغب به من ألبومات.

2- لا يحتاج برنامج موفي ميكر إلي الإحترافية والتخصص للتعامل معه ولكن يمكنك التعامل معه بكل بساطة وسهولة حيث أنه لا يشبة غيرة من البرامج المعقدة والتي تتطلب مجموعة من المتخصصين للتعامل معه ، الحقيقة أن شركة مايكروسوفت عند إصدار هذا البرنامج كانت تراعي دائما أن يستطيع المستخدم العادي الغير محترف والمبتدئ التعامل مع البرنامج.

3- تنزيل برنامج موفي ميكر يتيح للمستخدم القدرة علي الوصول إلي الصور من مجموعة مختلفة من المصادر ،علي سبيل المثال لا يمكنك الوصول فقط إلي الصور الموجودة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الصور الموجودة علي الديسك توب فقط وإنما تستطيع الوصول إلي الصور الموجودة أيضا علي الجهاز المحمول عن طريق توصيلة بالكمبيوتر كما يمكنك الحصول علي الصور الموجودة علي الكارت الميموري أو أقراص الدي في دي ،بعد الحصول علي الصور من المصادر المختلفة يمكنك وضعها في برنامج موفي ميكر وإجراء ما تشاء من مجموعة التعديلات المختلفة.

 

4- توجد خاصية أخري موجودة في برنامج موفي ميكر وتتاح للمستخدم وهي القدرة علي تحرير الفيديو وحذف جزء معين منه أو إضافة فيدية أخر أو الجمع بين فيديو وأخر ،بالإضافة إلي قدرة البرنامج علي التحميل في السرعة الموجودة كما أنه يساعد أيضا في تحرير الصور قبل إضافتها إلي الفيديو ومعالجة الأخطاء التي تتواجد في الفيديو قبل صناعة الفيديو .

5- تنزيل برنامج موفي ميكر يساعدك علي إضافة ما تشاء من الأصوات والصور في الفيديو كما يمكنك التحكم في الوقت المخصص لكل صورة .

6- لا تتوقف مزايا برنامج موفي ميكر عند هذا الحد وإنما يساعدك البرنامج علي مشاركة ما تشاء من مجموعة الفيديوهات التي قمت بتصنيعها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ،كما أنك يمكنك مشاركة تلك الفيديوهات بطريقة مباشرة من خلال البرنامج دون الحاجة إلي فتح المتصفحات المختلفة.

7- ميزة الكتابة علي الصور والكتابة بشكل جذاب علي مقاطع الفيديو هي أحد المزايا التي تتاح لك فور تنزيل برنامج موفي ميكر كما يمكنك وضع عنوان للفيديو ووضع عناوين مختلفة علي حسب إختلاف الصورة ،كما يوجد الكثير من التأثيرات المختلفة التي تتاح لك لتصميم فيديو متميز ورائع.

 

8- يتميز برنامج موفي ميكر بتوفير المونتاج الرائع والذي يساعدك علي إضافة مجموعة من التأثيرات بين الصور المختلفة كما أنه يساعدك أيضا علي الإنتقال بين الصور والفيديوهات بطريقة جذابة ،يوجد الكثير من التأثيرات المرئية التي تساعدك علي إنشاء فيديو مختلف.

9- يمكنك الإستعانة ببرامج تحرير الصور أو برامج الفوتوشوب المختلفة لإجراء ما تشاء من التعديلات المختلفة علي الصور قبل إستخدامها في صناعة الفيديوهات والأفلام المختلفة.

10- يتيح لك تنزيل برنامج موفي ميكر خاصية أخري وهي القدرة علي معاينة الفيديو بشكل مستمر للتعرف علي الأخطاء الموجودة في البرنامج والتعرف عليها من أجل محاولة علاجها قبل حفظ الفيديو.

11- يدعم برنامج موفي ميكر العديد من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولذلك يزداد عدد المستخدمين في مختلف دول العالم.

12- من المزايا الأخري الموجودة في برنامج موفي ميكر أنه من البرامج المجانية والتي توفر لك إمكانية التحميل بطريقة مجانية ودون الحاجة إلي أي رسوم ،يمكنك تحميلة من خلال الرابط المباشر الموجود في المقالة وتثبيت البرنامج علي الجهاز الخاص بك والتمتع بكل المزايا السابقة الغير موجودة في غيرة من البرامج الأخري

الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Movie Maker
موفي ميكر متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 9 ميجا.
رقم الاصدار : 16

برنامج موفي ميكر من اشهر البرامج الموجودة في مجال صناعة الفيديوهات ،يساعدك علي التمتع بأفضل الفيديوهات والصور المختلفة التي تساعدك علي مشاركة أفضل اللحظات مع الأصدقاء والعائلة ،كما أنها تساعدك علي التمتع بكل المميزات الموجودة في هذا البرنامج .

يمكنك تحميل وتنزيل برنامج موفي ميكر من هنا