كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 14:34 Wednesday , 20 November 2019 - 15:21 كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون‎ Benefits-ginger.com‎

كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون ، تعتبر الحياة الزوجية عبارة عن شركة بين الزوجين ، ولكى تستطيع هذه الشركة أن تنجح وتستمر لابد من التجاوب والتعاون بين الزوجين لكى تتحقق السعادة ، وقام الإسلام بتكريم الزوج الصالح والزوجة الصالحة ، فالصلاى يؤدى الى إسعاد الأسرة وهذا يؤدى الى إسعاد المجتمع ككل ، وقال رسول الله صل الله عليه وسلم عن الزوج الصالح “أكمل المؤمنين إيمانًا أحسنهم خلقًا، وخياركم خياركم لنسائكم.” ، كما قال عن المرأة “الدنيا متاع، وخير متاعها المرأة الصالحة ” ، المرأة هى التى تستطيع جعل الحياة الزوجية جنه ، فمعظم السعادة الزوجية تقوم على إرضاء الزوج ، وإعطاء الزوجة كافة حقوق الزوج ، فتجعل الزوج يجد فيه الراحة والطمأنينة ، وتزيح عنه المتاعب والآلام .

يمكنك معرفةايضا :كيف تجعلين حبيبك يحبك

ومن أهم حقوق الزوج على الزوجة :

  •  حسن الاستقبال: 

من المهم جدا الإهتمام بإستقبال الزوج عند عودته الى المنزل ، فلابد أن يكون الإستقبال ملئ بالحب والمودة ، وإستقبال ملئ بالإبتسامة على الوجة وفرحة من القلب .

  •  التطيب:

لابد من الإهتمام بالشكل والمظهر الجميل ، والتزين ولبس ثياب جميلة ونظيفة ، ووضع العطر ذو الرائحة التى يحبها الزوج ، والإهتمام بمظهر الشعر والوجه الحسن .

  •  الأخبار السارة وعبارات الشوق والارتياح: 

لابد عند عودة الزوج الى المنزل إستقباله بكلمات حب وشوق ، فهذا يساعده على نسى كل الهموم والمتاعب التى يمر بها ، وتجعله فى سعادة دائمة ، ويزيد من المحبة بين الزوجين .

  •  حسن إعداد الطعام:

إن من أكثر الأشياء التى تدخل السرور والفرح على قلب الزوج هو الأكل ، حيث يكون فى أقصى سعادته عندما تكون زوجته بارعة فى إعداد الطعام وتعد له كل يوم وجبه مختلفة ، وهذه عبارة مشهورة جدا عن هذا وهى “أقصر طريقٍ إلى قلب الرجل هي معدته.” ويجب إحترام الزوج .

  •  تجميل الصوت وترقيقه:

لابد على المرأة أن يكون صوتها جميل ورقيق ، لأن هذا يعمل على إنجذاب الزوج لها أثناء الحديث معها ، فيصبح لديه شعور بالنشوة والطرب ، ونعومة الحديث تكون فقط مع الزوج .

تعرفى على :صفات الزوجة الصالحة اهم 10 صفات يجب ان تتوافر في الزوجة الصالحة

  • التزين والتطيب:

تعرف المرأه بحبها للتزين ، فهى تحب أن تبدو جميلة ورشيقة ، فيجب على المرأة التزين لزوجها ولكن عدم الإفراط فى التزين بفعل أشياء محرمة مثل الوشم والنمص ووصل الشعر أو التزين لغير الزوج ، ومن أفضل الأوقات التى يجب أن تتزين فيها المرأة أوقات الجماع ، ولحظات الأنس والسعادة ، والعودة من السفر .

  •  الجماع:

لابد على الزوجة عدم الإمتناع و تقبل دعوة الزوج إذا طلبها للفراش ، فهذا يعمل على إشباع غريزته وشعوره بالسعادة وبالتالى تحقيق سعادة وإستقرار للأسرة ككل .

  •  الرضا بما قسم الله:

يجب على الزوجة أن تعيش على قدر الحالة الإجتماعية لزوجها ، وتصبر معه إذا كان غير قادر على تحقيق مطالبها ، فإن الغنى غنى النفس .

  •  الزهد:

من أهم الأشياء التى تساعد فى إستقرار وترابط الأسرة وزيادة المحبة ، أن تكون الزوجة زاهدة فى الإحتياجات وقليلة فى الطلبات .

  • ينبغى على الزوجة فى غياب الزوج أن تحفظ عرضه وبيته وماله وعياله ، وايضا حفظ الجميل والوفاء للزوج .
  • وأهم حقوق الزوج على الزوجة هى ” طاعة الزوج ” .