وضع زيت الزيتون في المهبل لتسهيل الولادة 4 فوائد مذهلة للنساء‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 16:41 Tuesday , 12 November 2019 - 08:19 وضع زيت الزيتون في المهبل لتسهيل الولادة 4 فوائد مذهلة للنساء‎ Benefits-ginger.com‎

وضع زيت الزيتون في المهبل لتسهيل الولادة ،مرحلة الحمل من أصعب المراحل التي تعيشها المرأة ولحظة الولادة علي الرغم من أنها تحمل الكثير من المعاني الجميلة وهي لحظة إستقبال الطفل إلا أنها من أصعب اللحظات وهناك مجموعة من النساء تقوم بوضع زيت الزيتون في المهبل من أجل تسهيل الولادة ، هل يساعد زيت الزيتون بالفعل في تسهيل الولادة أم لا ، سوف نتعرف من خلال هذة المقالة علي فوائد زيت الزيتون للمهبل وقدرتة علي تسهيل الولادة.

وضع زيت الزيتون في المهبل لتسهيل الولادة :

1- زيت الزيتون من بين أنواع الزيوت الطبيعية المهمة جداً لصحة الجسم ، كما أنه من اكثر الزيوت الطبيعية التي تعتمد عليها الحامل سواء في الإستخدامات العلاجية أو الإستخدامات التجميلية.

هل الفراوله تسبب الاجهاض اكتشفي معنا تأثير الفراولة على صحتك وصحة الجنين

2- زيت الزيتون من الزيوت المهمة جداً للمهبل حيث أنه يساعد علي التخلص من البكتريا والجراثيم التي تتراكم في المهبل وتتسبب في الرائحة الكريهة والغير محببة نظراً لأنه يحتوي علي نسبة عالية من المواد المطهرة والتي تعمل علي تخليص الجسم والمهبل من المواد الضارة التي تتراكم به.

3- اثناء العلاقة الجنسية بعض النساء تعتمد علي زيت الزيتون لزيادة نسبة الإفرازات المهبلية وبالتالي يساعد علي التخلص من مشكلة البرود الجنسي التي تعاني منها النساء ، كما أنه مفيد أيضاً للرجال حيث أنه يساعد علي زيادة عدد الحيوانات المنوية لدي الرجال ويعتبر من أفضل المنشطات الطبيعية التي تساعد علي إثارة الرغبة الجنسية.

4- يساعد زيت الزيتون علي تسهيل الولادة عن طريق تدليك المهبل به لمدة دقائق كل يوم وبصفة خاصة خلال الشهر التاسع، كما أن زيت الزيتون يحتوي علي مجموعة من المواد المهدئة والمسكنة والتي تعمل علي تسكين الألام التي تشعر بها الحامل وبعد الوضع ينصح بإستخدام زيت الزيتون ولكن بكميات قليلة للحفاظ علي تلك المنطقة من الإصابة بالبكتريا أو الميكروبات الضارة.

لا تنتهي فؤائد زيت الزيتون عند هذا الحد وإنما ينصح الأطباء الحامل بتناول ملعقة من زيت الزيتون بشكل يومي علي الريق مع القليل من عسل النحل للحصول علي الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة به.