دهن زيت الزيتون على الخصية‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 17:17 Wednesday , 20 November 2019 - 15:22 دهن زيت الزيتون على الخصية‎ Benefits-ginger.com‎
دهن زيت الزيتون على الخصية‎

دهن زيت الزيتون علي الخصية ،يعتبر زيت الزيتوت من الزيوت الطبيعية المعروفة والتي لديها العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصي ،فهو علاج للكثير من الأمراض ،ويدخل في حل العديد من المشاكل الصحية التي تواجة الأنسان ،

ومن أهم الأمور التي يتدخل فيها زيت الزيتون كعلاج بديل هو العلاج الجنسي ،فيدخل زيت الزيتون في علاج لضعف الأنتصاب وزيادة الرغبة الجنسية ،حيث أن زيت الزيتون من الزيوت التي تحتوي علي فيتاميبن  ” ه”وهذا الفيتامين هو المسؤل عن رفع كفاءة الحيوانات المنوية .

فوائد زيت الزيتون للبشرة

كذلك يحتوي زيت الزيتون علي أحماض الأوميجا 3 المسؤل عن زيادة القدرة الجنسية للرجل خلال الجماع ،كما يعمل علي تنشيط الدورة الدموية للأعضاء التناسلية

أهم فوائد زيت الزيتون للخصية :

يساعد زيت الزيتون علي توفير كميات كبيرة من هرمونات الذكورة لدي الرجل مما يساعد في زيادة نسبة الخصوبة لدية ،لذلك ينصح بدهن زيت الزيتون بستمرار علي الأعضاء التناسلية وتلاحظ فرق كبير في العلاقة الزوجية ويجد بها المتعة والسعادة ويساعد في نحاج العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجتة .

وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الأستفادة من زيت الزيتون من خلال دهنة علي الخصية ،او يمكن وضعة علي الطعام الذي نحبة ،او من خلال تناول ملعقة منة في الصباح و المساء ولكن يجب ان يكون تناولة بحزر ولا داعي للمبالغة في إستخدامة لأنة قد يسبب اعراض جانبية.

الثوم وزيت الزيتون للانتصاب افضل 3 طرق طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب

نجد ان الرجال عندما يصلون الي سن الأربعين قد يصابون بضعف في القدرة علي الانتصاب وذلك بسبب التقدم في العمر والتغيرات النفسية والجسدية التي تصيب الرجال في هذه المرحلة فيبدأون في البحث عن الطرق الطبيعية التي تساعدهم في التخلص من هذه المشكلة ويكون زيت الزيتون هو الحل الطبيعي الأنسب لهذه المشكلة .

بعض الطرق التي يمكن من خلالها استخدام زيت الزيتون للخصية :

يمكن استخدام زيت الزيتون كمنشط جنسي طبيعي من خلال هرس كمية من فصوص الثوم مع كمية من زيت الزيتون ،ويتم وضعها علي الخصيىة فذلك يساعد علي تحفيز القضيب علي الأنتصاب .

كما يمكن إستخدام زيت الزيتون من خلال وضع كمية متساوية من زيت الزيتون مع كمية مناسبة من زيت الثوم ووضعهم علي النار لمدة نصف دقيقة ،ونترك المزيج حتي يبرد ونضعه بعدها علي الخصية .

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب 17 عشبة طبيعية مذهلة للصحة الجنسية

أيضا يمكن وضع كمية من عسل النحل مع كمية مشابهة لزيت الزيتون ،ويتم تدليك القضيب بالمزيج لمدة نصف ساعة ،ومن الافضل ان يتم التدليك في الأيام التي لا يحدث فيها الجماع ويكون التوقف في التدليك كل دقيقتين ،ومن خلال تكرار التدليك عدة مرات في الأسبوع ستلاحظ تغير كبير في القدرة الجنسية .

ينصح الرجل الذي يعاني من ضعف في الأنتصاب ان يتناول زيت الزيتون بستمرار في نظامة الغذائي ،لان زيت الزيتون يحتوي علي الدهون الغير مشبعة المفيدة التي تعطي الجسم الطاقة والنشاط الذي يحتاجة بدون اي اضرار صحية للجسم ،مما ينعكس ايجابيا علي القدرة الجنسية لدية .

علي الرجل الذي يقوم بوزضع زيت الزيتون علي القضيب الا يقوم بغسلة بالماء او بأي شئ ويترك الجلد يمتص الزيت بالكامل لضمان استفادة الجسم من الزيت ،اما عند ممارسة الجماع علية تنظيف هذه المنطقة جيدا وان تخلومن اي زيوت حتي لا يسبب الالتهابات والحرقان للمرأة .