مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 عربي

تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 عربي ،

من أفضل متصفحات الأندرويد تستطيع ان تعتمد عليه مهما كانت إمكانيات الهاتف الخاص بك فالمتصفح يعمل في ظل الإمكانيات المتوسطة والضعيفة ، كما انه يعتبر من المتصفحات الشائعة لدي المستخدمين الذين يحملون الهواتف صغيرة المساحة ولا يمكنهم تحميل متصفح أوبرا العادي فيعتمدون علي برنامج اوبرا ميني opera mini 4.2 كلياً في التصفح والذي يكون له نفس الخائص الموجودة في متصفح أوبرا للموبايل .

محرك بحث برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 الذكي هو أهم ما يميز المتصفح علي الإطلاق فهو سريع كثيراً في ايجاد ما يبحث عنه المستخدم كما أنه يتنبأ بما تريد البحث عنه لتتمكن من الضغط عليه وإيجاده بدلاً من الكتابة ، ومع الوقت سيتعرف برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 علي ذوقك ويعرف الأشياء التي تفضل البحث عنها .

المواقع المفضلة في برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 :

لو كان لديك موقع معين يكثر الدخول عليه وتعتبر الموقع الأفضل بالنسبة لك أو حتي مجموعة مواقع تريد أن تبحث عنها باستمرار أو تفضلها أوصفحات معينة تعجبك تستطيع أن تقوم بوضعها في المفضلات الخاصة بالمتصفح وبالتالي يمكنك الوصول إليها بشكل أسرع والبحث في داخلها وقراءة الجديد التي تقوم بتنزيله .

ضبط برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 :

برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 يمكنك من التعديل والتغيير فيه والتحكم في إعداداته بما يناسبك ، فيمكنك في البداية تغيير الغة للغة العربية حتي تعرف كيف تتعامل مع الإعدادات وتفهمها جيداً ومن ثم تستطيع أن تقوم بالدخول علي المتصفح بالشكل المناسب لك من بعد التغيير فيالإعدادات الخاصة به .

واجهة برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 :

من أهم ما يجعل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 مميزاً واجهته الذكية والتي هي بالرغم من التصميم الرائع إلا أنها بسيطة في الوقت نفسه لتمكنك من التعامل معها حتي ولو كنت من المبتدئين في استخدام البرنامج أو في التعامل مع المتصفحات الإلكترونية .

حمل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 من الأسفل واستمتع معه بسرعة وهمية في التصفح والانتقال من موقع لموقع من دون أن يتعطل المتصفح أنو تجده بطيئاً في البحث أو من دون أن يضايقك بالإعلانات التي يعرضها لك كل مرة كما في بعض المتصفحات ، ولكن البرنامج منح لك خاصية تمنع تماماً ظهور وعرض الاعلانات التي لا يحبها المستخدم .

تأكد من الأمان والسرية التي يوفرها لك المتصفح وتجعلك تتصفح أية موفع من دون الخوف من تسريب بياناتك ، كما أن برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 يدعم لك خاصية المتصفح الخفي لتصفح أكثر أماناً وخصوصية .

مميزات برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 :

  1. تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 مجاني ولا يتطلب رسوم أو نقود .
  2. يعمل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 علي جميع أنواع الأندرويد والهواتف الذكية غير أنه مناسب لجميع الهواتف حتي ضعيفة الامكانيات .
  3. من أهم المميزات التي تفرقه عن غيره أن حجم برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 أصغر وما يكون ولذلك تم تسميته بأوبرا ميني .
  4. سرعة خارقة في التصفح والبحث والانتقال من صفحة لأخري ومن موقع لآخر .
  5. التحميل من خلال برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 سهل كثيراً وبنقرة من دون بطء أو ثقل .
  6. من الممكن مسح سجل البحث الموجود ب برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 تماماً وبالتالي لا يعرف المتطفلين عن ماذا بحثت .

برامج تصفح قد تنال اعجابك :

تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال opera mini 4.2 عربي مقدمة من موقع مركز الفوائد من جوجل بلاي

من هنا

تحميل برنامج اوبرا ميني للجوال Opera Mini APK عربي مقدمة من موقع مركز الفوائد من matjar play

من هنا

Comments are closed.