تحميل برنامج صانع ملفات البى دى إف PDFCreator اخر اصدار برابط مباشر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 15:04 Friday , 15 November 2019 - 15:21 تحميل برنامج صانع ملفات البى دى إف PDFCreator اخر اصدار برابط مباشر‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج صانع ملفات البى دى إف PDFCreator اخر اصدار برابط مباشر‎

تحميل برنامج صانع ملفات البى دى إف PDFCreator ، PDFCreator أحد الأدوات الرائعة التى تساعدك في إنشاء ملفات البي دي اف لفتح أى نوع من الملفات والوثائق والكتب، حاز برنامج PDFCreator على شهرة عالمية بين العديد من المستخدمين فهو يضم مجموعة من الأدوات والإختيارات المتعددة التى تساعد المستخدم في التعامل مع التطبيق بكل سهولة، وفي هذا الموضوع سنعرض أهم الأدوات المضافة حديثًا إلى هذا التطبيق وكيفية التعامل معها وأيضًا كيفية تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز الخاص بك.

مضاد الفيروسات للكمبيوتر افضل 3 برامج لمكافحة الفيروسات

تحميل برنامج صانع ملفات البى دى إف PDFCreator اخر اصدار برابط مباشر :

برنامج PDFCreator من التطبيقات التى تحتوي على العديد من المزايا والخصائص والإمكانيات الرائعة حيث أن برنامج PDFCreator يضم تقنية معينة تؤهل المستخدم من تحويل أى وثيقة للطباعة إلى صيغة PDF؛ هذا بالإضافة إلى أنه يتمكن من تحويل المستندات إلى الصيغ التى تتناسب مع المستخدم من بينها PDF، JPG، PNG، TIF ولذلك لا يواجه المستخدم أى صعوبة بعد تحميل هذا البرنامج.

هذا بالإضافة إلى إمكانية دمج مجموعة من المستندات داخل ملف واحد وهذا يسهل عليك كثيرًا الوصول إلى التطبيق بكل بساطة، أيضًا يحتوي برنامج PDFCreator  على خاصية الحفظ التلقائي وهذا بدوره يمنع من ضياع الملفات أو خسارتها في أى وقت.

تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور Photoinstrument للكمبيوتر برابط مباشر

يتمكن المستخدم من التعديل على الإعدادات والخيارات الموجودة في البرنامج بالطريقة التى تتناسب معه وهذا يسهل على المستخدم التعامل مع البرنامج بالطريقة التى يرغب فيها، هذا إلى جانب إحتوائه على خاصية رائعة وهى إمكانية ضغط الصور لتقليل حجمها وبالتالي تقليل حجم الملف وهذا بدوره يساعدك في مشاركة الملفات مع الأصدقاء والأقارب على مواقع التواصل.

من التقنيات الحديثة الموجودة في هذا التطبيق هى إمكانية تشفير ملفات البي دي اف وهذا لأنه يتيح الفرصة امام المستخدم من إنشاء كلمة مرور قوية خاصة بالمستخدم وهكذا لن يتمكن أى شخص من إختراق الملف أو سرقة البيانات والمعلومات الموجودة بداخله.

كما أن تطبيق PDFCreator  يمكن المستخدم من أرشفة ملفات البي دي اف بكل سهولة حيث أنه يعتمد على مجموعة من المعايير الصارمة التى تساعد في حماية الملفات من التلف أو الضياع وهكذا تتاح لك الفرصة لقراءة هذه الملفات بعد ذلك.

تحميل برنامج بلوستاك Download BlueStacks 2017 الإصدار الحديث

يحتوي برنامج PDFCreator   على خاصية حديثة وهى دعمه لمجموعة من الرموز المميزة من بينها الرموز التى تشير إلى تاريخ اليوم واسم المستخدم وغيرها من الرموز.

كما يتمكن برنامج PDFCreator  من دعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية وغيرها الكثير من اللغات ويستطيع المستخدم إعادة ضبط اللغة بالطريقة التى تتناسب معه وهكذا لن يواجه أى مشكلة أثناء التعامل مع التطبيق.

معلومات عن برنامج PDFCreator 2017
إصدار البرنامج : PDFCreator 2.5.3.6324
أخر تحديث : يونيو 2017
المطور : pdfforge
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج :27.7 ميجا بايت
اللغة : متعدد اللغات
التراخيص : مجانى
بيئة العمل : جميع أصدارات ويندوز
التصنيف : برنامج فتح و تشغيل ملفات PDF, برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017

حمل من هنا