فوائد المضمضه بزيت الزيتون جابر القحطاني 9 فوائد مذهلة لصحة الأسنان والفم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 12 فبراير 2019 - 16:31 Sunday , 13 October 2019 - 18:14 فوائد المضمضه بزيت الزيتون جابر القحطاني 9 فوائد مذهلة لصحة الأسنان والفم‎ Benefits-ginger.com‎

فوائد المضمضه بزيت الزيتون جابر القحطاني ،زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل علي إعطاء الجسم مجموعة لا تحصي من الفوائد سواء للبشرة أو الشعر أو الجسم ، كما أن زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية العلاجية والتجميلية والتي تدخل في الكثير من المواد التجميلية ، من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن موضوع هام وهو موضوع المضمضة بزيت الزيتون وما هي فوائد المضمضة بزيت الزيتون.

فوائد المضمضه بزيت الزيتون جابر القحطاني :

1- تتعدد فوائد المضمضة بزيت الزيتون ،حيث أنه يحتوي علي مجموعة من المواد الطبيعية الملطفة والتي تعمل علي الحد من إلتهابات اللثة ، كما أنه يحتوي علي مجموعة من المواد الطبيعية المسكنة والتي تتميز بفاعليتها في تسكين ألام الأسنان وألام اللثة.

2- من فوائد المضمضة بزيت الزيتون ،التخلص من تسوس الأسنان الناتج عن تراكم البكتريا والجراثيم في الفم بسبب إحتواء زيت الزيتون علي مجموعة من مضادات الأكسدة والمواد المطهرة والتي تعمل علي تطهير الفم من البكتريا والجراثيم المتواجدة في الفم وتعمل علي إصابة الأسنان بالتسوس.

فوائد شرب حليب نيدو للكبار 10 فوائد رائعة في حليب نيدو للجسم وبناء العضلات

3- يساعد زيت الزيتون علي التمتع بالرائحة الطيبة للفم ويساعد علي التخلص من الرائحة الكريهة ،يحتوي زيت الزيتون كما ذكرنا علي مجموعة من المواد المطهرة والتي تعمل علي قتل البكتريا التي تتسبب في الرائحة الغير محببة ،لذلك  من اهم فوائد المضمضة بزيت الزيتون القدرة علي التخلص من رائحة الفم المزعجة.

4- زيت الزيتون هام جدا لمن يتناول القهوة والشاي والمدخنين لأنه يساعدهم علي تبييض الأسنان ،لأنه يحتوي علي مجموعة فعالة من المواد المبيضة والتي تعمل علي تبييض الأسنان بسهولة ، كما يمكنك إضافة زيت الزيتون إلي معجون الأسنان الخاص بك وإستخدامة في تنظيف الأسنان لكي يساعدك علي التخلص من البكتريا والأوساخ والجير المتراكم علي الأسنان.

5- يحتوي زيت الزيتون علي مجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تعمل علي تقوية الأسنان ،لذلك يساعد زيت الزيتون علي الوقاية من ضعف الأسنان ،المضمضة بزيت الزيتون هامة جدا للحامل لأنها تصاب بالضعف الشديد خلال فترة الحمل ، كما أنها تعاني من نقص نسبة الكالسيوم مما يعمل علي إصابتها بضعف الأسنان.

6- يعتبر زيت الزيتون من أفضل المسكنات الطبيعية ، لذلك ينصح العديد من الأطباء بالمضمضة بإستخدام زيت الزيتون عند الإحساس بالصداع لأنه يعمل علي تسكين الألام.

خلطه زيت الزيتون والفلفل الاخضر لتطويل الشعر بسرعة وسهولة

7- هل تعاني من وجود الهالات السوداء نتيجة قلة النوم أو الإكثار من تناول القهوة والشاي أو نتيجة الحالة النفسية السيئة ، من أهم فوائد المضمضة بزيت الزيتون فاعليتها في التخلص من الهالات السوداء بسرعة وفاعلية.

8- فوائد المضمضة بزيت الزيتون جابر القحطاني مفيدة جدا في التخلص من الأرق والقلق ولذلك المضمضة بزيت الزيتون قبل الذهاب إلي النوم تساعدك علي النوم لساعات طويلة بدون أرق.

9- لا تنتهي فوائد المضمضة بزيت الزيتون عند هذا الحد وإنما تعمل علي التخلص من الجراثيم الموجودة في الجسم والبكتريا التي تتسبب في الكثير من الأمراض المزمنة.

المضمضة بزيت الزيتون تكون علي الريق وقبل تناول أي وجبات ،قم بوضع القليل من زيت الزيتون في الفم وقم بتحريك الزيت علي جميع جوانب الفم لعدة دقائق ، يعمل زيت الزيتون علي قتل جميع البكتريا والجراثيم الموجودة في الفم ويساعدك علي التمتع بالصحة الجيدة.