علامات الحمل قبل موعد الدورة بأربعة أيام‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 18:38 Tuesday , 10 December 2019 - 15:21 علامات الحمل قبل موعد الدورة بأربعة أيام‎ Benefits-ginger.com‎

علامات الحمل قبل موعد الدورة بأربعة أيام،تشعر المرأه في بداية الامر ببعض التغيرات بعد انتهاء ايام التبويض مباشرة حيث تشعر بألم بسيط جدا اثناء التبول في الصباح الباكر وفي حالات اخري قد يذيد الدخول الي الحمام في الصباح الباكر وخلال اليوم.

تشعر النساء في الفترة الاول من الحمل وبعد أنتهاء ايام التبويض بظهور أـلم في منطقة اسفل الظهر ويظهر بوضوح عند قيامك من جلستك او من علي الفراش نجدين ظهور الم شديد في منطقة اسفل الظهر.

الم اسفل منطقة البطن وهو نفس الشعور بأام ماقبل نزول الدورة الشهرية ونشعر بة خصوصا في الاوقات المتأخرة من الليل ونشعر وكأن الدورة الشهرية قادمة ولكنة يكون في معظم الحالات ألم الحمل.

نلاحظ علي المرأه في بداية الحمل انها لديها زيادة ملحوظة في العرق وخاصة في منطقة الجبين وذلك بسبب نشاط هرمون الغدة الدراقية الذي ينشط اثناء الحمل.

كما ان المرأه تشعر بالهمدان الشديد وتشعر بالثقل في الجسم وان جسدها سخن طوال الوقت مع الشعور بألم اسفل البطن.

نلاحظ اكثر الاشياء تظهر علي منطقة الصدر وفي الغالب تعتبر تلك المنطقة من اولي المناطق التي تدل علي وجود جمل وذلك بسبب تغير لون حلمات الصدر ونشعر ببعض الالم والوخذات في حلمات الصدر كما نشعر بثقل شديد في الصدر وبروز الحلمات.

الشعور بالدوخة وضيق التنفس من حين الي اخر وذلك بسبب تمركز الجنين في منطقة الرحم والشعور بالغثيان من الامور الطبيعية التي تحدث في بداية الحمل.

في بعض الحالات نجد ان بعض النساء تصاب بالأكتأب والملل واللجوء الي البكلاء بدون اسباب احيانا كما ان المرأه في بداية الحمل يكون لديها حساسية مفرطة من كافة الاشياء.

كما ان هناك حالات من النساء نجد انهم يعانون من الصداع في بداية فترة الحمل وذلك بسبب ارتفاع هرمون الحمل في الدم الذي يسبب الشعور بالصداع والارهاق والهمدان الشديد.

يخنلف الحمل في النساء من سيدة الي أخري فنجد ان في بعض حالات الحمل لدي النساء يصاحبها أرق شديد وعدم الرغبة في النوم وفي حالات اخري نجد السيدات ينامون بطريقة مبالغ فيها والاثنين من اعراض الحمل.