اسعار عمليات تجميل الانف‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 15:27 Friday , 23 August 2019 - 04:56 اسعار عمليات تجميل الانف‎ Benefits-ginger.com‎

اسعار عمليات تجميل الانف ، يعد الانف من الأعضاء التي تؤثر علي جمال الوجة ، لذلك يلجا الكثير الي عمليات التجميل الخاصة بالانف للحصول علي انف جميلة متناسقة مع الوجة ، وييسبب حجم الانف الغير مناسب مع الوجة للمشكلة كبيرة للشخص مما يسبب فقد الثقة بالنفس ، لهذا يلجا الكثير الي عمليات التجميل خصوصا النساء حتي لا يتأثر جمالها بشي ما ، وسوف نشرح في هذا المقال عن عمليات تجميل الانف وتكلفتها .

عمليات تجميل الانف:

عمليه تصغير الانف :

تعد عملية تصغير الانف من أكثر العمليات أنتشاراً ، ويرجع السبب الي موقع الأنف وأهمتها وتأثيرة علي المظهر الخارجي ، ويلجأ الكثير الي عمليات التجميل عندما يشعر الشخص انها غير جميل أو غير متناسق يسعي إلي عمل عملية التجميل وتصغير الأنف لانها يتعرض الي فقد الثقة بنفسه ، ويتم أصلاح العيوب عن طريق أجراء عمليات تصغير الانف ، لأراجع الثقة بالنفس ، مما تحقق جمال وتناسق للوجة .

ومن المعني المعروف ان عمليات تجميل الأنف المقصود بها تصغير الأنف فقط ، ولكن هذا خطي المقصود بعمليات تجميل النف هي أخفاء العيوب وأصلاحها ، وتكون العيوب المتعلقة بالانف تصغيرها أو تكبيرها ووظائفها ، وأيضا تشمل إجراء الجراحة مرتبط بحل مشكلة التنفس للأنف ، مما أدي التطور والتكنولوجيا إلي تطور كبير في عمليات تجميل الأنف .

تكوين الأنف :

يقابل العديد المشاكل المتعلقة بالأنف ووظائفها ، فتم التشخيص عن الأنف العربي بأنها تتميز بشكل كبير في التشريح عن غيره فسمك الجلد يكون أكبر وتكون الغضاريف أكثر ليونه وضعيفة.

تتكون الأنف من الجزء الخارجي والذي يتكون من جزئين “الجزء العلوي عظمي، والجزء السفلي غضروفي”، فضلاً عن الحاجز الأنفي الذي يتكون من جزء غضروفي وآخر عظمي، بالإضافة إلى مقدمة الأنف الغضروفية المقوسة.