افضل مشغل فيديو للكمبيوتر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:35 Tuesday , 10 December 2019 - 15:26 افضل مشغل فيديو للكمبيوتر‎ Benefits-ginger.com‎
افضل مشغل فيديو للكمبيوتر‎

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ، برامج تشغيل الملتيميديا تعتبر من افضل برامج الكمبيوتر التى تساعد على تشغيل ملفات الوسائط المتعددة ويوفر البرنامج صوت وصورة غاية فى الدقة والوضوح عند مشاهدة الفيديوهات او الاستماع الى الاغانى، وفى هذا المقال نتحدث عن واحد من افضل برامج تشغيل الملتيميديا وهو برنامج كيو كيو بلاير يعتبر من اعرق برامج مشغيل الفيديو ويتم استخدامه على الكثير من الاجهزة .

ما هو برنامج كيو كيو بلاير qqplayer ؟

برنامج كيو كيو بلاير يعتبر من افضل برامج تشغيل الملتيميديا الذى يوفر لك تشغيل جميع انواع الصيغ والامتدادات المختلفة لملفات الصوت والفيديو والتى منها ( الام بى ثرى او الام بى فور او ويف او غيره من الصيغ الاخرى  )، وهو برنامج صينى يحتوى على الكثير من المميزات والخصائص التى تميزه عن اى برنامج اخر ومن ابرز مميزاته انه يقوم بتشغيل اى صيغة على الكمبيوتر او الهاتف .

برنامج كيو كيو بلاير يحتوى على قائمة تشغيل يمكنك وضع مجموعة من الملفات فى هذه القائمة وتشغيل الملفات بشكل عشوائى او متتالى مما يوفر عليك المجهود فى تشغيل كل اغنية او فيديو على حدة، بالاضافة الى ان برنامج كيو كيو بلاير يدعم ملفات الترجمة المختلفة التى تمكنك من تشغيل الفيديوهات والافلام الاجنبية دون مواجهة اى مشكلة فى اللغة .

مميزات برنامج كيو كيو بلاير qqplayer لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة :

يتميز برنامج كيو كيو بلاير انه مجانا ومتاح لجميع المستخدمين ونوفره لكم برابط مباشر مجانا اسفل المقال .

يتميز كيو كيو بلاير بالجودة والكفاءة العالية التى تمكنك من مشاهدة صورة واضحة وجيدة وايضا الاستماع الى صوت نقى ودقيق .

يمكنك دمج مجموعة من مقاطع الصوت والفيديو وعمل ملف جديد ، بالاضافة الى انه يمكنك التحكم فى حجم الصورة بالتكبير او بالتصغير .

يتوفر فى برنامج كيو كيو بلاير مجموعة من الاعدادات التى تمكنك من التحكم فى الفيديو مثل التحكم فى مستوى شدة الصوت، بالاضافة الى التحكم فى مستوى الاضاءة ودرجة تباين الصورة .

تحميل برنامج كيو كيو بلاير qqplayer لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة للكمبيوتر مجانا