تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 17:50 Sunday , 15 September 2019 - 07:48 تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث‎

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر ، يعتبر برنامج القرآن الكريم أحد البرامج الرائعة التى تتيح لك الفرصة لحفظ كتاب الله دون مواجهة أى مشكلة ؛ هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التى تتمتع بشهرة عالمية بين الكثير من المستخدمبن فهناك الكثير الذين يعتمدون على هذا البرنامج في حفظ آيات القرآن الكريم بكل سهولة ويسر دون مواجهة اى نوع من المشاكل .

من خلال تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر تستطيع الوصول إلى الآية القرآنية من خلال صندوق البحث وايضاً قراءة الآية بصوت الشيخ الذى تفضله وهذه من التقنيات الرائعة التى يقدمها برنامج القرآن الكريم للمستخدم فتستطيع الوصول إلى الاية القرآنية بكل سهولة من خلال رقم الآية وأيضاً من خلال البحث بالكلمة .

تنزيل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر برابط مباشر :

تم تصميم برنامج القرآن الكريم مع العديد من الخصائص والتقنيات الحديثة التى تساعد المستخدم في قراءة وحفظ الآيات القرأنية بكل سهولة مع تخطي المشاكل والعقبات التى تواجهها مع البرامج الآخري ، تستطيع الوصول إلى الآيات القرآنية بالصوت الذي ترغب فيه من المشايخ وهذا عند تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر والحصول على نسخة منه .

هذا بالإضافة إلى أن تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر يتيح الفرصة أمام المستخدم لتفسير الأيات القرآنية والوصول إلى المعنى الدلالي لها وهذا لأنها يوفر للمستخدم تفسير القرآن لإبن كثير والقرطبي ، وهذا ما يسهل على المستخدم فهم الآيات القرآنية ومعرفة المغري الأساسي لها .

يحتوي تطبيق القرآن الكريم على إمكانية تساعدك في تكرار الإستماع إلى الآيات القرآنية وهذا بدوره يساعدك في حفظ الآيات القرآنية بالتجويد الصحيح دون مواجهة أى صعوبة .

تنزيل برنامج موفي ميكر آخر إصدار مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر فرصة لرائعة لتيسير تلاوة القرآن وايضاً لتفسير معانيه بكل دقة وهذا ما جعل برنامج القرآن الكريم ينفرد عن غيره من البرامج الإسلامية التى نشرت في الأونة الأخيرة ولذلك يقبل العديد من المستخدمين على تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر .

يحتوي برنامج القران الكريم على مستوى عالي من الجرافيك سواء من خلال المؤثرات الصوتية أو من خلال الرسومات والألوان عالية الجودة الذى تبهر المستخدم ، هذا البرنامج يعرض الآيات القرآنية بالرسم العثماني الذي يلفت إنتباه المستخدم إليها ، هذا بالإضافة إلى أن تطبيق القرأن الكريم يقسم الآيات القرأنية تبعاً لصفحات المصحف الشريف .

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل برابط مباشر

من الإمكانيات الرائعة التى ينفرد بها برنامج القران الكريم عن غيره من البرامج الإسلامية أنه يساعد المستخدم في التعرف على أسباب نزول الآية وايضاً أحكام التجويد وهذا يساعد المستخدم في إتقان قراءة وحفظ الآيات القرأنية ومعرفة المعنى الكامن وراء الآية .

بالنسبة لطرق تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر فهذا يختلف ؛ حيث أن يمكن للمستخدم تحميل التلاوة الكاملة بصوت الشيخ ماهر المعيقلي أو تحميل البرنامج بدون التلاوة وبعدها يمكنك نسخ ملفات الصفحات داخل مجلد ام بي ثري وبعدها تحميل تلاوة القارئ المفضل لديك .

تحميل انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر الاصدار الحديث

مميزات تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر برابط مباشر :

يعد تطبيق القران الكريم من أفضل البرامج الإسلامية التى تضمن للمستخدم القراءة الصحيحة للآيات القرآنية ؛ كما أنه يسهل على المستخدم حفظ هذه الآيات وفهم المعاني ودراسة تفسيرها دون مواجهة اى نوع من المشاكل ، وينفرد برنامج القرآن الكريم بالعديد من الخصائص والمزايا الرائعة من بينها ما يلي :

  • يتمتع برنامج القرآن الكريم ببرمجة عالية الجودة تساعد المستخدم في التعامل معه بكل سهولة حيث أنه يحتوي على مجموعة من الإختيارات والأدوات التى يسهل على المستخدم التحكم بها وتغييرها بالطريقة التى تتناسب معه .
  • يحتوي برنامج القرآن الكريم على خاصية رائعة جداً وهى أداة التحكم والتكرار حيث أنه من خلال تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر يمكنك تكرار سماع الآيات القرأنية أكثر من مرة وهذا يسهل عليك حفظ الآيات القرأنية وفهمها بالشكل الصحيح .

تحميل برنامج الرسام ويندوز 7 مجانا برابط مباشر

  • يوفر لك برنامج القران الكريم كافة المعلومات التى تتعلق بالأية القرأنية من بينها أسباب نزول الآية وأيضاً أحكام التجويد الخاصة بها وعلامات الوقوف والمد وهذا ييسر على المستخدم قراءة الآيات القرأنية حسب قواعد التجويد الصحيحة .
  • يضم برنامج القران الكريم مجموعة من القراء المفضلين ولذلك تحميل برنامج القرأن الكريم للكمبيوتر يساعدك في الإستماع إلى الايات القرأنية بالصوت الذى ترغب به من بينهم م الشيخ مشاري راشد العفاسي ، الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ، الشيخ محمد صديق المنشاوي ، الشيخ ماهر المعيقلي ، الشيخ سعود السريم ، الشيخ أحمد العجمي و الشيخ عبد الرحمن السديس .
  • هذا بالإضافة إلى خاصية إضافة التلاوات التى تريدها دون ان تؤثر على الإعدادات التى يحملها البرنامج .
  • التعامل مع برنامج القرأن الكريم دون الحاجة إلى شبكات الإنترنت ، ولذلك تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر يغنيك عن وجود الإنترنت حتى تستمتع إلى الآيات القرأنية .
  • الإصدار الحديث من برنامج القران الكريم للكمبيوتر تخلص من كافة العيوب والسلبيات المتواجدة في النسخ السابقة والتى وقفت عائقاً أمام المستخدم أثناء التعامل مع البرنامج من بينها علاج الأخطاء البرمجية الموجودة في عملية البحث وأيضاً مشكلة تحميل الملفات الصوتية وتغييرها .
  • يحتوي تطبيق القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث على خاصية إختيار الأجزاء وبهذا يسهل عليك الوصول إلى الايات التى ترغب في قراءتها أو حفظها ، لذا يقبل العديد من المستخدمين على تحميل برنامج القران الكريم للجهاز الخاص بهم .

تحميل برنامج اوفيس 2003 عربى مضغوط برابط مباشر

إضافات برنامج القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث :

يحتوي الإصدار الحديث من برنامج القرأن الكريم للكمبيوتر على أربعة من المراجع الأساسية من بينها مرجع التفسير الميسر ، أسباب النزول ، أحكام التجويد ، أيضاً فضائل القرأن ، هذه المراجع تسهل على المستخدم قراءة الأيات القرأنية بكل سهولة دون مواجهة أى نوع من المشاكل .

جمع المصممين التفسير الميسر من موقع الملك فهد لطباعة المصحف ؛ وهذا يوفر أدق التفاصيل التى تتعلق بتفسير الآية القرأنية ، أما بالنسبة لأسباب النزول فقد تم نقلها عن كتاب الصحيح المسند من أسباب النزول للشيخ مقبل بن هادي ، وتم نقل أحكام التجويد من موقع الإيمان والتجويد ، وفضائل القرآن تم نقلها من الموقع الشهير صيد الفوائد وكتاب سور القرآن .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها الإصدار الحديث مجانا

اضغط هنا للتحميل