هل أسم ريماس من أسماء الجن‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 18:36 Sunday , 18 August 2019 - 13:12 هل أسم ريماس من أسماء الجن‎ Benefits-ginger.com‎
هل أسم ريماس من أسماء الجن‎

هل أسم ريماس من أسماء الجن ،

تعرف ايضا علي:معنى اسم ريماس معاني اسم ريماس Remas في اللغات الآخري وصفات صاحبة الإسم

 يوجد عشرة أسماء محرمة لا تسمو بناتكم بها .

  1. راما:وهذا الاسم يشير الي إلة الهندوس والذين يظنون ان معناة هو أرض الحرم وهذا الحرم المقصود بة الحرم الذي يتبع آلهتهم الهندوسية ويعتبر مصطلح راما هو مثلهم الأعلي في الفروسية والفضيلة من خلال ملاحمهم الهندوسية الذين يلقبون بعضهم بة وقد حرم علماء الدين تسمية ابنائنا بأسماء ااأصنام والشياطين ورؤوس الكفر ورموزها مثل فرعون.
  2. الأسم لارا:يعتبرها الرومان انها روح تقوم برعاية الألهة والبيوت كما انها تتضمن معني يتنافي مع ديننا الاسلامي وان مصطلح لارا يعني آلهة تيبر وهو نهر في إيطاليا وقد انتشر هذا الاسم لدي الايطاليان ظننا منهم انة مشتق من الاسم اليوناني لاريزا.
  3. إسم ريناد:ويعني هذا الاسم في اللغة ان القلب قد امتلآ من الذنوب والمعاصي وقيل ايضا ان معناه ان القلب قد احاطة الذنب وقيل ايضا معناه ان وضع الذنب علي الذنب حتي ان يموت الانسان وتغشاة الذنوب.
  4. إسم ريماس:وقد قيل ان معني هذا الاسم هو ظلمة القبور المتوحشة كما قيل ان معناه هو مؤخرة الغزال وايضا قيل انة يعني صغير الجن.
  5. الأسم لمار:وقيل ان هذا الاسم يعني أنثي لبكلب كما ان المزكر منها دليمار ومن هنا نجد ان أي أسم اطلق علية انة مستوحى من ماء الذهب او بريقة فنجد انة ليس لة اي معني في اللغة العربية حيث ان الكثير ممن سموا بنتهم لامار يعتقدون انة معناة بريق الألماس وماء الذهب .
  6. أسم مايا:يطلق هذا الآسم علي أكثر القبائل تخلفا في العالم وهي تعيش في أمريكا.
  7. أسم يارا كما ان هذا الاسم غير مستحب حيث يعني الأكل المحترف.
  8. أسم وجد:يعني هذا الاسم في اللغة العربية حرقة في القلب وهو أيضا يعتبر أسم من أسماء الجن كما ان حاملة هذا الاسم تعاني في حياتها من أمراض مؤذية وغضب من عند اللة.
  9. أسم وتين:فهو يعرفة الناس بأنة حبل الوتين ولكنة في الحقيقة كان يطلبق علي قبيلة من الكفار التي كالنت تقوم بأعمال الفاحشة الشديدة وكان يطلبق عليهم هذا الاسم.
  10. أسم هنوف:يقال أن هذا ألاسم يعني الغرام ولكنة في الحقيقة هو اسم جنية تعيش في الحمامات او في اماكن الخلاء.