مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

كيفية اصلاح شاشة اللمس للهاتف

كيفية اصلاح شاشة اللمس للهاتف، تتعرض الهواتف الذكية المستخدمة يوميا لكثير من المشاكل ومن أبرز هذه المشاكل مشكلة كسر الشاشة والتي تسبب الكثير من الإزعاج لمستخدمي الأجهزة حيث أن تكلفة إصلاح شاشة الهاتف الذكي تعادل ثمن شراء هاتف جديد.

في هذا المقال من مركز الفوائد العامة نتحدث عن طرق منزلية سهلة وغير مكلفة يمكن من خلالها إصلاح شاشة الهاتف ومعاودة استخدامه مرة أخرى.

طرق اصلاح شاشة اللمس للهاتف

هناك بعض المواد المستخدمة في علاج كسر شاشة الهاتف والموجودة في أي منزل منها

بودرة الأطفال

يمكن استخدام بودرة الأطفال في إصلاح شاشة الهاتف عن طريق وضع مقدار من بودرة الأطفال داخل كوب من الماء وتقليبها جيداً حتى تتماسك وتصبح كالعجينة، ثم يتم فرد هذه العجينة المكونة على شاشة الهاتف وتركها حوالي عشر دقائق ثم يتم مسح الخليط بواسطة قطعة قماشية وبعد ذلك المسح بواسطة قطعة أخرى مبللة بالماء لإزالة الرواسب وستجد شاشة الهاتف تم اصلاحها.

معجون الأسنان

معجون الاسنان والمتوفر في جميع المنازل يمكن استخدامه في اصلاح شاشة الهواتف الذكية عن طريق وضع كمية من معجون الأسنان على أصابع اليد ثم وضعها على الشاشة المكسورة ثم تحريك الأصابع حركات دائرية باستخدام قطعة قطنية وتترك لمدة دقائق ثم يتم مسح المعجون من على الشاشة بواسطة قطعة قماش رطبة.

الزيوت النباتية

الزيوت النباتية المستخدمة في المطبخ يمكن استخدامها في تصليح شاشة الهاتف عن طريق وضع القليل من الزيت على الأماكن المصابة في شاشة الهاتف باستخدام قطعة قطن يتم تمرير الزيت على شاشة الهاتف مع التحريك بحركات دائرية مع الحذر من نفاذ الزيت داخل فتحات الهاتف أو الجهاز الذي يتم تصليحه ويتم ترك الهاتف حتى يجف ومن ثم تظهر النتيجة.

المواد المستخدمة في معالجة خدوش السيارات

يمكن اصلاح شاشة الهاتف الذكي عن طريق استخدام مواد ازالة خدوش السيارات وذلك بواسطة قطعة قطن لتحريكها بشكل دائري على شاشة الهاتف بعد وضع القليل من مادة ازالة خدوش السيارات على شاشة الهاتف.

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب