تقرير عن فندق الريتز كارلتون الرياض أفضل فندق للعرسان‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 24 ديسمبر 2017 - 14:08 Tuesday , 19 November 2019 - 19:05 تقرير عن فندق الريتز كارلتون الرياض أفضل فندق للعرسان‎ Benefits-ginger.com‎
تقرير عن فندق الريتز كارلتون الرياض أفضل فندق للعرسان‎

تقرير عن فندق الريتز كارلتون الرياض أفضل فندق للعرسان مقدمة من مركز الفوائد العامة يعتبر فندق ريتز كارلتون بأنة أفضل الفنادق الموجودة فى الرياض كما أنة مناسب للعرسان الجددد لتقضية أجازة لطيفة فية وللإستمتاع بالمناظر الجميلة الخلابة.

حيث أن هذا الفندق يقع فى مقابل السفارات بالرياض وكذلك بالقرب من مجلس التعاون ومجلس الشورى بالإضافة إلى أنة بجانب مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات لذا فهو يطلق علية فندق الأمراء والروساء لما يستضيف فية الكثير من الشخصيات الهامة.

حيث أنة فندق ضخم وذات إمكانيات عالية ويحتوى على تقسيمات عديدة من أجنجة وزارية ورئاسية وعادية أيضا بالإضافة إلى وجود قاعات للإجتماعات والإحتفالات وكذلك غرف للعرسان وهذا ماسوف نقدمة فى هذا المقال من خلال مركز الفوائد العامة.

يتميز فندق ريتز كارلتون بوجود مداخل مقوسة وذات ممرات رخامية كما أنة يضم حوالى 6 مطاعم ضخمة وكذلك مسبح داخلى مع وجود غرف واسعة مزودة بالواى فاى مجانا طوال اليوم، كما أن هذا الفندق صنف أنة من أفضل الفنادق قيمة وذلك لما يحصل علية الضيوف من مزايا أكثر مقابل مايدفعوة مقارنة بالإقامة فى أماكن أخرى بالمدينة.

مميزات فندق ريتز كارلتون بالرياض:

  • يتمتع هذا المبنى بتصميم معمارى مميز من من تصاميم القصور التقليدية والمنازل العربية الأنيقة، كما أن واجهاتة تتوافق بذوق مع الحدائق المحيطة الغنية بأشجار النخيل وأشجار الزيتون اللبنانية الذى يعود عمرها إلى 600 سنة تقريبا مع وجود نوافير المياة لتجعل المكان كواحة غناء فى قلب المدينة.

  • تتميز الغرف بوجود ديكور ذات تصاميم رائعة ومميزة كما أنها تحتوى على تليفزيون LCD مع وجود قنوات فضائية ومشغل CD,DFC بالإضافة إلى منطقة جلوس للإسترخاء وحمام بمساحة كبيرة وطراز وتصميم مختلف.

  • يقوم موظفى الإستقبال بتقديم خدمة مميزة للزائرين على مدار 24 ساعة من خدمة تأجير السيارات ومواقف مجانية مخصصة للسيارات حيث يقع الفندق على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولى.
  • يضم الفندق حوالى 49 جناحا ملكيا رائع التصميم بغرفتى نوم بمساحة حوالى 425 متر مربع لكل جناح مع وجود 50 جناحا مثاليا لممثلى المؤسسات الكبرى والبعثات الحكومية بغرفة نوم واحدة على مساحة 95 متر مربع.

  • تتميز قبة المسبح بوجود نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف كما أنها تطل على حدائق ذات مناظر طبيعية بالإضافة إلى أنها تحتوى على منطقة تسمى العافية التى تضم الساونا مع وجود مركز متخصص للياقة البدنية وممارسة التمارين الرياضية.

  • كما يحتوى الفندق على غرفة لعب وسرير أطفال نقال خصيصا للأطفال بالإضافة إلى أنة يتضمن الكثير من الأنشطة مثل ركوب الدراجات.

  • بالإضافة لى أنة يوجد بالفندق صالة كبيرة للبولينج حيث أنها تتكون من 6 حارات مع وجود بار يقدم الكثير من المشروبات الكحولية والعصائر وكذلك الكوكتيلات المختلفة.

  • بالنسبة لوجبات الطعام يتم توفير قائمة إفطار يومية فى مطعم البوفية الرئيسى بالفندق مع إمكانية الإختيار ما بين المأكولات الإيطالية والصينية وكذلك اللبنانية مع طلب خدمة الغرف، حيث يوجد التراس الخارجى ذات الهواء الطلق كما أنة مكانا لطيفا لتناول الشاى بعد الظهر مع الإستمتاع بتناول السيجار الكوبى أيضا.

  • تبلغ أسعار الفندق للغرف من 1500 ريال لليوم الواحد بجانب أنة يقدم سلسة كبيرة من المطاعم التى تفتح مجالات عديدة أمام الزائرين لكى يستفيدوا بكل الخيارات الموجودة فية.

المطاعم الموجودة فى فندق ريتز كارلتون:

مطعم أزورو:

  • حيث أنة مطعم إيطالى يقدم الكثير من المأكولات الإيطالية الفاخرة والمميزة بنكهات مختلفة مثل البيتزا والباستا واللحوم والأسماك وكذلك الكركند، حيث يهدف هذا المطعم إلى تحويل مفهوم الأكل الإيطالى إلى فن فريد وراق.

  • يطل هذا المطعم على المسبح الداخلى حيث أنة فى الطابق الأرضى مما يتيح للزائر مشاهدة الحديقة الخارجية منة كما أن منافذة ترتفع من الأرض إلى السقف مما يضيف ذلك ديكورا داخليا مع اللون الأزرق الملكى المميز.

  • حيث أن الأجواء داخل المطعم دافئة وهادئة كما أنها مريحة على الأرائك المثبتة وكذلك الكراسى الأنيقة التى تمنح الزائر الشعور بالحميمية.

 مطعم كوريزيا لانج:

  • وفى هذا المطعم يستمتع الزائر بألذ وجبات الإفطار مع شرب الشاى بعد الظهر فى أجواء من الهدوء التام مع التمتع بالعشاء الذيذ مع إمكانية طلب بعض الحلويات المحضرة منزليا مثل الكيكات وغيرها من الحلويات وكذلك الوجبات الطازجة والمحضرة على الفور.

مطعم الأرجوان:

  • يعتبر من أهم المطاعم الموجودة فى فندق الريتز كارلتون مع تقديم أشهى المأكولات اللبنانية من فطور وغذاء وعشاء مع الشعور بجو من الهدوء والراحة التامة مع وجود الألوان البنفسيجية التى تجمل الصالة.

  • كما أن الأكل ممتاز ومتنوع ويرضى جميع الأذواق بالإضافة إلى أن الخدمة فوق الممتاز  ويستاهل المبلغ 300 ريال لوجبة بوفية العشاء.