مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

اسماء مولات الرياض الجديدة والفخمه وموقعها

اسماء مولات الرياض الجديدة والفخمه وموقعها ، فى أى مدينة أو دولة لابد من توافر مجموعة من الأسواق والمحلات التجارية والمولات، ومن موقع مركز الفوائد العامة سوف يقدم لكم مجموعة من المولات التجارية الموجودة فى الرياض والتى توفر للشخص شراء جميع ما يحتاج إليه .

أشهر وأجدد المولات الموجودة فى الرياض :

غرناطة مول :

يعتبر غرناطة مول من أكبر المولات والمراكز التجارية على مستوى الرياض، فيحتوى المول تقريباً على حوالى 235 محل للملابس المتنوعة للرجال والأطفال والحريم، كما أن المول يحتوى على مجموعة من أرقى الكافيهات والمطاعم، كما أن المول يحتوى على محلات الإكسسوارات والأحذية والإلكترونيات والأحذية والأثاث .

يتميو مول غرناطة أنه يتوفر به أرقى الماركات العالمية الفاخرة والتى منها زارا، ودى كى ان واى، وكارديال، ولاكوست، ودبنهامز وغيرها من الماركات التجارية الأخرى، وموقع غرناطة مول يكون على الطريق الدائرى الشرقى الفرعى من حى غرناطة .

القصر مول :

يتميز القر مول بالفخامة والرقى فى التصميم، كما أنه يحتوى على العديد من المحلات التجارية والكافيها والمطاعم الراقية، فيعتبر من أكبر المولات على مستوى المملكة العربية السعودية، كما أن المول يحتوى على حوالى 300 معرض متنوع المجالات ومنه معرض الأحذية ومعرض الملابسومحلات الهدايا والإكسسوارات وغيرها .

يتكون القصر مول من ثلاثة أدوار تحتوى على الكثير من المحلات المتنوعة التى تلبى جميع الإحتياجات للأطفال والكبار، بالإضافة إلى وجود مناطق خاصة لملاهى الأطفال وغيرها من الأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى وجود مجمع للمطاعم الخاصة بالوجبات السريعة، وموقع القصر مول يكون فى شارع السويد العام فى الحى السويدى .

النخيل مول :

على الرغم من أن النخيل مول من المولات التى تم إفتتاحها مجددا فى الفترة الأخيرة وفى عام 2014 تحديداً، إلا أنه إستطاع أن ينال على إعجاب الناس وأصبح الوجهة الأساسية للتسوق فى المملكة، ويحتوى المول على الكثير من المحلات والمطاعم الفخمة والكافيهات الراقية .

من أشهر محلات الهدايا ولعب الأطفال مركز التعليم المبكر، وأشهر محلات الملابس محل جاب ومحل فريد بيرى ومحلات أخرى لبيع الحقائب والأحذية والملابس الرياضية ، ومحلات إلكترونية مثل فيرجن ميجا ستور، ومحلات شاملة مثل ماركس أند سبنسر .

موقع النخيل مول : يوجد النخيل مول فى حى المغرزات على طريق الإمام سعود والذى يتقاطع مع طريق عثمان بن عفان .

الرياض جاليرى :

الرياض جاليرى يعتبر من أفخم المحلات التى تحتوى على الماركات والعلامات التجارية العالمية، كما أنه يتميز بالتصميم البانورامى الرائع، ويتوفر فى المول أماكن وملاهى ترفيهية للأطفال والجلسات الترفيهية للعائلات، بالإضافة إلى وجود المطاعم والكافيهات .

يوجد فى الرياض جاليرى جميع محلات الأنشطة المختلفة ومنها العطور والملابس والأثاث والمحلات التجارية وغيرها، ويتكون المول من ثلاثة أدوار كما أنه تم تأسيسه فى عام 2006، وموقع المول يكون فى شارع العليا فى حى الملك فهد .

مركز ( برج ) المملكة التجارى :

يحتوى مركز المملكة التجارى على مجموعة من أشهر المحلات ذات الماركات العالمية، كما أنه يتكون من ثلاثة أدوار، حيث أن الطابق الثالث مخصص للنساء فقط لجميع ملابس ومستلزمات النساء فقط .

يتوفر فى المركز ملاهى للأطفال وكافيهات ومطاعم للكبار، بالإضافة إلى أنه يحتوى على حوالى 190 محل تجارى متعدد الأنشطة، ويوجد المركز فى شارع العروبة فى منطقة الحى العليا، مما أصبح برج المملكة العربية من أشهر المعالم الحضارية الموجودة فى المملكة العربية السعودية .

مول الحمراء :

مول الحمراء من أشهر مولات الرياض ويحتوى على الكثير من المحلات التجارية المتنوعة وأماكن الترفيه الأطفال، وموقع مول الحمراء يوجد فى شارع شيخ حسن بن حسين بن على .

السلام مول :

من مميزات مول السلام أنه يحتوى على هايبر بندة وهو الأمر الذى لم يتوفر فى غيره من المولات، وتم تأسيس مول السلام فى عام 2005، ويحتوى المول على الكثير من المحلات التجارية والمطاعم، ويوجد مول السلام على طريق الدائرى الغربى الموجودة فى منطقة البديع .

الفيصلية مول :

يحتوى الفيصلية مول على الكثير من المحلات التجارية العالمية ومن أشهرها نكست وبينيتون وهارفى نيكولز، بالإضافة إى مكان مخصص يضم الكثير من المطاعم، ووجود أيضاً مكان مخصص لملاهى الأطفال موجود فى الدول الأول .

يتميز مول الفيصلية بالترتيب والتنظيم الجيد للمعارض وهناك بعض الخدمات المجانية أيضاً، ويعتبر الفيصلية من أول الأبراج التى وجدت فى الرياض وحيث يوجد فى البرج فندق خمس نجوم، ويوجد مول الفيصلية على طريق الملك فهد .

حياة مول :

يعتبر حياة مول من أكبر المولات الموجودة فى الرياض والتى تصل مساحته إلى 142 ألف متر ولكن المساحة التى تم تأجيرها تكون 90 ألف متر، وتم لإفتتاح حياة مول فى عام 2007، ويتوفر فى حياة مول حوالى 3دد معرض ومحل للأنشطة التجارية المختلفة مثل الملابس والأثاث والأحذية والإكسسوارات وغيرها .

نظراً للخدمات التى يوفرها حياة مول نال على جائزة سيتى سكيب فى عام 2010، وعدد زوار حياة مول سنوياً تقدر بحوالى 10 مليون زائر، كما أن المول يحتوى على السلع والأشياء التجارية التى تتناسب مع جميع الأفراد، ويوجد به سوبر ماركت وسينما .

بانوراما مول :

يحتوى مول بانوراما على العديد من المحلات التجارية العالمية فى الملابس والساعات والعطور والأحذية وغيرها، ويتميز المول بالتصميم الهندى الإبتكارى الذى يحتوى على واجهة بانورامية الذى كان السبب فى تسميته بهذا الإسم، ويعتبر هذا المول من أشهر المعالم السياحية فى الرياض .

يحتوى بانوراما مول على الكثير من المحلات التجارية وملاهى الأطفال الترفيهية، ويوجد المول على مساحة تقدر بــ 7.325 متر مربع، بالإضافة إلى وجود الجلسات العائلية والأماكن الترفيهية والمطاعم .

Comments are closed.

× أضغط هنا للتواصل واتساب