ماء الورد لتكبير المؤخرة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 11:39 Sunday , 18 August 2019 - 13:03 ماء الورد لتكبير المؤخرة‎ Benefits-ginger.com‎
ماء الورد لتكبير المؤخرة‎
ماء الورد لتكبير المؤخرة ، فوائد ماء الورد في تكبير الصدر والمؤخرة يتم استخراجه بجميع أنواعها ويخفف بالماء الصافي النقي ويتم إضافة المواد الكيميائية التي تساعد علي فظة لفترات طويلة، ومن الممكن صنعه في البيت وذلك عن طريق نقع ماء الورد في بعض قطرات الماء الساخن وتركه تحت أشعة الشمس لفترة.

ومن مميزات ماء الورد يعطي الجسم رائحة عطريه روعة ويعمل علي تفتيح البشرة والاماكن الحساسة ولها مميزات كثيرة تعود علي أجسامنا، لأنه يحتوي علي كثير من الفيتامينات مثل ج، د وأيضا المواد للأكسدة.

فوائد ماء الورد لتكبير المؤخرة والصدر:

لماء الورد فوائد عديدة ويعمل علي تكبير المؤخرة والصدر ويعمل علي شد الصدر ويعطي الجلد نعومة ورائحة جميلة، وتم تجربته بعديد من الوصفات وأظهرت نتيجة فعالة وسريعة مما عمل علي تكبير المؤخرة والصدر.

وصفة لتكبير المؤخرة والصدر:

الوصفة الأولي:

  • ربع كوب من ماء الورد
  • لتر ماء

قومي بخلط ماء الورد علي لتر الماء النقي ويتم شرابه طول اليوم مع مراعاة الاستمرار عليها لمدة شهرين وسوف تحصلين على نتائج رائعة.

الوصفة الثانية:

قومي بوضع كوب من ماء الورد في إناء مع إضافة ملعقتين من الحلبة المطحونة وحوالي ملعقتين من الحمص المطحون ونخلطهم مع بعض جيدا، ثم قومي بإضافة ملعقتين من  قشر البرتقال ملعقتين من قشر الليمون ثم اخلطي المكونات جيدا، ثم قومي بتسخين المكونات حتي تتجانس مع بعضها البعض ثم اتركيها لتبرد، ثم ادهني المؤخره والصدر واتركيهم لمدة 15 دقيقة مع مراعاة التدليك واستمري علي هذه الوصفة وسوف تلاحظين الفرق في خلال أسبوعين.

فوائد ماء الورد للبشرة:

  • يعمل ماء الورد على علاج البشرة وعلاج جفاف البشرة ويعطي البشرة ملمسا من النعومة والرطوبة.
  • يعمل ماء الورد في علاج حب الشباب لاحتوائه على مضادات للميكروبات والجراثيم.
  • يعمل علي علاج الهالات السوداء ويمنح البشرة الحيوية والنضارة باستخدامه عن طريق خلطه باللبن و فرده على البشرة.
  • يقلل من القلق والتوتر يعمل علي تهدئة الأعصاب.