انا زوجه ثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني 13 علامة تخبرك بحب زوجك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 13:31 Saturday , 16 November 2019 - 22:20 انا زوجه ثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني 13 علامة تخبرك بحب زوجك‎ Benefits-ginger.com‎

انا زوجه ثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني ،الكثير من النساء تتزوج من رجل متزوج وتشعر بالحيرة وتتسائل هل يحبني أم يحب زوجتة الأولي، هناك مجموعة من العلامات والتصرفات التي يقوم بها الزوج عندما يشعر بالحب تجاة الأنثي، يمكنك معرفة مقدار حب زوجك لك من خلال هذة التصرفات.

انا زوجه ثانيه كيف اعرف ان زوجي يحبني :

1- عندما يحب الرجل فإنه يحب أن يقضي وقت طويلاً مع زوجتة ويرغب في الحديث معها كثيراً ولا يشعر بالملل  عند الحديث معها ويحب دائماً أن يتحدث معك حوال مشاغلة ومشاكلة في حياة العمل ويحرص دائماً أن يتناقش معك حول المشاكل ويفرح كثيراً عندما تعطية نصيحة تساعدة علي حل المشاكل التي يمر بها.

الحب الحقيقي عند الرجل 20 علامة تدل علي حب الرجل

2- تعرفين أن زوجك يحبك عندما يتحدث معك بطريقة لطيفة وهادئة ويفاجئك دائما بالهدايا والورود ويطلب منك الخروج لتناول عشاء رومانسي في الخارج، كل هذة التصرفات تدل علي حب الزوج لك.

3- إذا تعامل زوجك معك علي أنك الصديقة المقربة له هذا يعني أنه يحبك لأن الرجل عندما حب لا يتعامل مع زوجتة علي أنها مجرد زوجة فقط أو أم لأبنائة ولكنه يتعامل معها علي أنها الصديقة المقربة له ويبدأ في الحديث معها عن كل ما يشغل بالة.

4- العلاقة الجنسية علامة من علامات حب الرجل لزوجتة ، فالرجل عندما يحب زوجتة يريد أن يتقرب منها عن طريق العلاقة الجنسية ، كما أنه يريد أن ينجب منها أطفال.

كيف اهتم بحبيبي أهم 10 خطوات تساعدك علي الإهتمام بزوجك

5- من علامات حب الزوج لك حديثة معك بطريقة رومانسية ويكون شديد الحرص ألا يتحدث معك عن عيوبك ولكن علي العكس يساعدك لكي تتتخلصي من هذة العيوب ويشعرك دائماً أنك أفضل إمرأة وزوجة في العالم.

6- عندما يحبك الزوج فإنه يبتعد تماماً عن التصرفات التي تثير غضبك أو عصبيتك ولا يقارن بينك وبين زوجتة الأولي.

7- من علامات الحب الحقيقي عند الرجل حرصة أن بتخلص من كل العيوب الموجودة في شخصيتة لكي يحاول إسعادك والتعزيز من السمات المحمودة الموجودة في شخصيتة.

8- عندما يحب الرجل فإنه يعتمد دائماً علي الأسلوب الهادئ في الحوار ويتناقش مع زوجتة حول المشاكل والصعوبات التي تواجة الحياة الزوجية ويحاول أن يتوصل لي حل وسط يرضي الطرفين ويبتعد تماماً عن أسلوب فرض الرأي وفرض الأمر الواقع علي زوجتة.

9- الغيرة علامة من علامات الحب لدي الرجال،ولذلك إذا شعرتي بغيرة الرجل عليكي فهذا دليل قاطع علي حبة لكي.

10- يشعر زوجك بالحزن الشديد عند الإبتعاد عنك ويتحدث دائماً معك في حالة وحجودة خارج المنزل أو عند زوجتة الأولي فهذا دلبيل أيضاً علي حبة الشجيد ونتعلقة بك.

11- عندما يحب الرجل فإنه يكون حريص علي أن تشعر زوجتة معك بالأمان العاطفي والإستقرار وبالتالي يبتعد تماماً عن الأسلوب القاسي ويتعامل معها دائماً بلطف ورقة لأنه يعلم أن المرأة كائن رقيق يحتاج دائماً إلي اللطف واللين في التعامل.

12- من التصرفات التي تدل علي حب الزوج لك دعمة الدائم لك ومساعدتك للوصول إلي ما تحلمين به من أحلام،كما أن الزوج عندما يحب نجدة دائما يتوجة بالحديث إلي الزوجة بالكلمات الرقيقة والغزل ويمدح جمالها ولا يذكر سوي محاسنها وبصفة خاصة في حالة وجود جمع من النساء ويبتعد تماماً عن التقليل من شأنها.

13- من العلامات التي تؤكد علي حب الزوج لك إهتمامة دائماً بالأطفال ورغبتة في أن يشاركك زوجتة في تربية الأبناء لأن معظم الرجال ينظرون إلي تربية الأبناء علي أنها مسئولية خاصة بالزوجة فقط وإنما هي مسئولية مشتركة بين كل من الزوج والزوجة.