علاج الضعف الجنسي عند النساء بالاعشاب‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 17:29 Tuesday , 20 August 2019 - 13:18 علاج الضعف الجنسي عند النساء بالاعشاب‎ Benefits-ginger.com‎

علاج الضعف الجنسي عند النساء بالاعشاب ،يعتبر البرود الجنسي عند النساء هو بمثابة عجز جنسي ،يؤدي الي قلة الرغبة في ممارسة الجنس وفقدان الاهتمام بة ،وذلك يحدث بسبب بعض الأسباب الجسدية والنفسية ،وقبل أن نتعرف علي كيفية العلاج للبرود الجنسي عند النساء علينا أولا ماهي أسباب تعرض المرأه للضعف الجنسي .

علاج الضعف الجنسي بالاعشاب 17 عشبة طبيعية مذهلة للصحة الجنسية

الأسباب النفسية :

يعتبر القلق والمخاوف النفسية التي تصيب المرأة في هذا الأمر يكون سببها التحرش الجنسي ،أو النزاعات المستمرة مع الزوج التي تجعل المرأة غير قابلة لتنبادل الحب معة ،ويكون علاج الضعف الجنسي في هذه الحالة من خلال أستشارة طبيب نفسي .

الهرمونات من اقوي الاسباب التي تلعب دورا كبير في  أسباب الضعف الجنسي فختلاف الهرمونات عند النساء يحدث بستمرار خلال مرحلة الحمل او الدورة الشهرية قبلها وبعدها ،وانقطاع الطمث وكذلك نقص الفيتامينات الازمة للمرأة قد يتسبب في البرود الجنسي .

الامراض الخطيرة :تعتبر الامراض الخطيرة التي تنتقل الي المرأة من خلال الاتصال الجنسي ،ومرض السكري من الاسباب التي تتسبب في حدوث البرود الجنسي .

فوائد الشبت للجسم أهم 10 فوائد صادمة للصحة العامة والجنسية

ممارسة الجنس المؤلمة :يحدث لبعض النساء البرود الجنسي بسبب التعرض لتجربة مؤلمة في هذا الأمر تسبب لهم العقد النفسية من التفكير في هذا الأمر وتجعلة أمر في منتهي الصعوبة ،وعدم وجود مواد ملينة في المهبل ،والتهابات الحوض والمهبل ايضا من الاسباب التي تؤدي الي النفور من الجنس .

كيفية علاج البرود الجنسي بالأعشاب :

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن ان تستخدمها المرأة بنفسها في المنزل للتخلص من البرود الجنسي مثل :

النظام الغذائي :هناك بعض أنواع الأطعمة الغذائية التي تساعد علي التحفيز الجنسي لدي النساء مثل بزور اليقطين ،الشيكولاتة والبيض أيضا من الأطعمة التي تساعد في علاج البرود الجنسي .

الزنجبيل :يعتبر الزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التي تساعد علي علاج البرود الجنسي لدي النساء وزيادة التحفيز الجنسي لديهم ،كذلك الحلبة من الأعشاب التي تعتبر منشط جنسي رائع للنساء .

الثوم المعمر :هذا النوع من الأعشاب بصيلية الشكل وهي أعشاب غنية بالمعادن التي تساعد علي زيادة إنتاج هرمون الجنس لدي النساء وتعمل علي التحفيز الجنسي لديهم .

فوائد الثوم للجنس للنساء 7 فوائد مذهلة للصحة الجنسية

كما يوجد الأن في الأسواق بعض المنتجات والمكملات التي أدت الي نتائج رائعة لعلاج البرود الجنسي وتحتوي هذه المنتجات علي الهلوين الذي يساعد علي زيادة الرغبة الجنسية .

Palmetto :هذا الزيت يساعد علي ترطيب المهبل وزيادة تلينة مما يجعل ممارسة الجنس اسهل للنساء ،وايضا هناك أنواع للزيوت الطبيعيىة التي تساعد علي ترطيب المهبل مثل زيت الزيتون الذي يساعد في علاج مشاكل جفاف المهبل .

قرفة كاسيا :هذه القرفة من الأعشاب التي تساعد علي زيادة الرغبة الجنسية للنساء من خلال تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية ،ويجعل الأعضاء التناسلية أكثر إستجابة للمس ،فيعالج البرود الجنسي ويزيد من الرغبة الجنسية لدي المرأة .

فوائد السمك للرجال والمتزوجين والعلاقة الزوجية

العلاج للبرود الجنسي للنساء عن طريق الأدوية:

يوجد الأن أدوية في السوق يمكن من خلالها علاج البرود الجنسي عند النساء ،ولكن هذا النوع من الأدوية يوجد بة العديد من الأثار الجانبية التي تؤثر علي المرأة لذلك ينصح المرأة بستخدام الطرق الطبيعية لسلامة صحتها .

فياجرا النساء :مثل ما يوجد فياجرا للرجال اصبح الأن متواجد بصورة كبيرة منتج يسمي فياجرا النساء ،وهذا العلاج يعمل عن طريق تدفق الدم في الأعضاء التناسلية للنساء وقد اثبت هذا النوع من العلاج فاعلية كبيرة ولكنة في نفس الوقت لة اضرار سلبية علي صحة المرأة .

علاج بواسطة هرمون التستيرون :هرمون التستيرون هو هرمون الذكورة وقد اثبتت الأبحاث نجاح هذا الهرمون في علاج البرود الجنسي عند النساء ،وخاصة في حالات النساء الذين قامو بستئصال الرحم ،ولكن ايضا مع تكرار إستخدام هذا الهرمون يتسبب في ظهور الشعر عند النساء بشكل كبير وتغير الصوت لديهم .

الأستروجين :يعتبر هرمون الأستروجين هو هرمون الأنوثة وهو الهرمون المسؤل عن تحسين الرغبة الجنسية وتحفيزها لدي النساء ،ويزيد من تزيت المهبل وليونتة .

كما يوجد بعض النصائح التي نقدمها لكي والتي من خلالها يمكنك التخلص من البرود الجنسي :

إذا كان الضعف الجنسي لديكي سببة مشاكل العلاقة بين الشريكين ،ففي هذه الحالة يمكن علاج البرود الجنسي من خلال جلسات المشورة لكلا الشريكين .

واذا كانت المشاكل هي مشكلة نفسية تجعلك تنفرين من الجنس، فعليك الذهاب الي الطبيب النفسي للتخلص من هذه المشكلة وتمارسين حياتك بشكل طبيعي .

فوائد ماء الشعير للجنس 5 طرق سحرية لعلاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب

إجعلي لكي غذاء صحي مفيد يحتوي علي الكثير من الأفوكادو والمحار والبيض وزيت الزيتون والمكسرات والشيكولاتة والزنك فكلها اطعمة تزيد من الرغبة الجنسية .

كما أن ممارسة الرياضة بستمرار واليوجا بالاخص من الامور التي تساعد علي تحسين الحالة المزاجية والتخلص من التوتر وتعطي دفعة للصحة الجنسية وتعالج البرود الجنسي .

إستخدام التدليك للجسم بستمرار من الامور التي تساعد علي التخلص من التوتر وتساعد علي الأرتخاء وزيادة الرغبة الجنسية .

خلق أجواء رومانسية في غرف النوم وكسر الروتين الجنسي بين الطرفين حتي يكون الامر في غاية الرومانسية وبعيدا عن النفور والملل الجنسي .

كما يجب علي المرأة التي تعاني من البرود الجنسي الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي علي السكر والدواجن واللحوم الحمراء .