غسول سينوبار‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 09 أغسطس 2017 - 18:19 Monday , 16 September 2019 - 00:55 غسول سينوبار‎ Benefits-ginger.com‎
غسول سينوبار‎

غسول سينوبار ، يعتبر غسول الوجة من الامور الهامة التي يجب الن نتبعها يوميا في حياتنا وذلك لأن الوجة من الامور التي تعبر عن الانسان وعن جمالة كما أن حالة الانسان النفسية تظهر علي الوجة.

كما أن المحافظة علي الوجة والاعتناء بة من العلامات التي تدل علي جمال الرجل والمرأه ولهذا السبب نجد ان الكثير من الرجال والنساء يبحثون دائما علي الطرق التي تحافظ علي جمال البشرة وصحة ونضارة الوجة،غسيل الوجة عملية نقوم يبها جميعا يوميا ولها فاعلية كبيرة ممتازة في الاعتناء بجمال ونضارة الوجة.

غاسول سينوبار:من مواصفات غسول سينوبار انة منظف رغوي متعادل الحموضة وخالي من الصابون وهذا الغاسول يحتوي علي مادة تخلرب الميكروبات وتعمل علي حماية البشرة من حب الشباب .

كما أن هذا الغاسول يعتبر منظف للوجة رغوي لة فاعلية كبيرة وهو لطيف علي البشرة ولا يسبب لها اي التهاب ويعمل علي إزالة الاوساخ والأتربة وبقايا الخلايا الميتة علي سطح البشرة وبقايا الافرازات الدهنية والعرق ويزيل بقايا المكياج من علي الوجة.

كما انة يتعامل مع البشرة الدهنية ويقوم بتنظيم الافرازات الدهنية الموجودة في الجلد وينقي البشرة تماما.

طريقة أستعمال غسول سينوبار:

يتم وضع غسول سينوبار علي بشرة مبللة ويتم تدليكة جيدا علي البشرة لمدة دقيقة وبعد ذلك يشطف جيدا بالماء ثم يتم تجفيف البشرة بلطف .

ومع أستعمال غسول سينوبار يوميا صباحا ومساء سوف تحصل علي افضل النتائج.

 عبوة غسول الوجة سينوبار:عبارة عن زجاجة بيلستيكية ذات مضخ تحتوي هذه العبوة علي 250 ملليمتر من المستحضر.