كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 13:25 Saturday , 17 August 2019 - 21:35 كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني‎ Benefits-ginger.com‎

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني ،جميعا نبحث عن الحب ومن نشعر معة بالراحة والأستقرار، وعندما نجد هذا الشخص نريد أن نلفت أنتباهة إلينا حتي يكون بيننا مشاعر متبادلة ،ونبحث عن الطرق التي تجعلة يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني أبدا .

كيف تجعل شخص يحبك بجنون من خلال 8 خطوات :

النظر في العينين :النظر في العين من الأمور التي تعبر عن أهتمامنا بالشخص ومن خلال العيون نعبر بالكثير من المشاعر الموجودة بداخلنا ،كما ان النظر في العين يوضح اهتمامك بحديثة معك ،مما يجعلة ينتبة إليك تلقائيا ،والنظرة هنا لا تعني أن تبقي محدقا بة ولكن تعني أن تنظر الية نظره عادية ولكنها تكون معقولة وليست سريعة فيشعر بأنك مشتت وغير مهتم بما يقول .

ماهو الحب الحقيقي عند الرجل

الأبتسامة الرقيقة :تعبر الأبتسامة الرقيقة أمامك من تتحدث إلية أنك سعيد بحديثك معة وأنك تشعر بالأرتياح للحديث والتقرب منة ،ولا تعني الأبتسامة ان تبقي طوال الوقت مبتسما فيشعر من يتحدث إليك أنك تسخر من كلامة ،أو انك شخص مهرج أو أرجوز ولكنها تعتي الأبتسامة الخفيفة التي تعبر عن الشعور الموجود بداخلنا .

الأناقة والمظهر الخارجي :دائما العين تري أولا لذلك فاننا نري الشخص بأعيننا قبل أن يتكلم لذلك فان المظهر من الأمور المهمة جدا التي ينبغي أن نضعها في عين الأعتبار للفت نظر من نحب فيجب ان نتمتع بحسن المظهر ،مثل نظافة الاسنان ونظافة الملابس ،ورائحة الجميلة ،ونظافة الحذاء لأن كل هذه الأمور من شأنها ان تلفت نظر اي شخص إلينا لأن الشخص ذات المظهر الخارجي السئ لا يستطيع لفت الأنتباه مهما كانت قدرتة عن التعبير .

علامات الحب عند الرجل الكتوم 10 علامات تكشف مشاعر الرجل الصامت

لغة الجسد أو حالة الجسد اثناء الحديث :

كثير منا لا يعرف عن لغة الجسد ،نعم فالجسد لة لغة نتستطيع من خلالها معرفة مايدور في عقولنا لذلك عليك الاهتمام بكل حركات جسدك اثناء الحديث مع من نريد كسب محبتهم ،عليك أثناء الجلوس معة أو معها أن تنتبة لجلوسك وأن يكون كتفك معتدل وجسمك مستقيم ،أنتبة جيدا لنبرة الصوت التي تتحدث بها وأن يكون صوتك واضح لأن كل هذه الأمور تعبر عن الثقة بالنفس .

الأنصات الجيد للطرف الأخر :كثير من الأشخاص عندما يكونو يتحدثون مع شخص ما فانهم يكثرون من مقاطعتة أثناء الكلام ،وهذا الأمر يجعل الطرف الأخر يمل من الحديث معك ويشعر أن كلامة ليس مهم ،لأنك لاتنصت إلية ولاتستمع الي مايقولة وتعيرة إنتباهك وإهتمامك .

إستخدام إسلوب مرح أثناء الكلام :عليك ألا تجعل الحديث ممل ويتسم بالجدية والرسمية طوال الوقت وان تدخل المرح الي الحديث من خلال تزكرك لموقف ما مضحك حدث معك ،او تعلق علي طريقة كلام شخص أخر بطريقة مضحكة ،ولكن في نفس الوقت عليك ألا تكون مبالغ في المرح ولا تجعل أيضا الضحك والهزال هو محور الحديث حتي لاتشعر الطرف الأخر أنك شخص تافه .

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك أهم علامات تدل على الحب

حدد هدفك من الحديث :عليك ان تعرف في أي موضوع ستتجدث معه ،حتي لاتتعرض للتوتر أو الارتباك أثناء الحديث معة ولا تجعل مجال للصمت لمدة لا تعرف فيها ماذا ستقول ،مما يعطي عنك انطباع انك شخص غير واثق من نفسة ،لذلك عليك ان تراعي كل هذه الأمور حتي تستطيع لفت انتباه الشخص الذي أمامك ويأخذ عنك انطباع أنك شخص واثق في نفسك ،واترك الاخرين هم من يرون جمال شخصيتك .