كيف تجعل شخص يحبك بجنون‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 18:24 Friday , 15 November 2019 - 15:21 كيف تجعل شخص يحبك بجنون‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تجعل شخص يحبك بجنون‎

كيف تجعل شخص يحبك بجنون،الكثير منا يجد المعاناه في أن يلفت أنتباه الطرف الأخر لة ليعبر لة عن حبة وإعجابة بة ويبحث عن الطريقة التي يستخدمها ليعبر بها عن حبة وإعجابة بة وم اهم الخطوات التي يجب ان نتبعها للفت انتباه شخص ما الينا أو لجعل شخص ما يحبك:

في البداية عليك الا تنظر في الأرض ابدا وانت تتحدث إلية كما انة من الضروري ان يكون لديك الثقة بالنفس وانت تتحدث معة حتي لا تظهر أمامة انك ضعيف الشخصية .

من الأشياء التي لها تأثير كبير علي لفت انتباة الاخرين هي العين عليك التركيز في عينة في أي حوار يدور بينكم سواء كان مهم ام لا .

عليك الا تتحلي باللباقة المبالغ فيها فمن الممكن ان تفسر ذلك أنة ضعف في الشخصية،كما تتحدث بطريقة  مهذبة ورسمية بلطف.

لاتحرك يديك كثيرا ولا تتحرك كثيرا وكأنك فقدت شئ ما وكن مستمعا جيدا لة ولما يقولة اي ان كان وكن جميل الروح وعفوي في تصرفاتك حتي لا تظهر تصرفاتك وكأنها مصطنعة ولاتبتسم كثيرا وانت تتحدث ولا توافقة الرأي في كل مايقولو بل اعترض وجادلة في الاراء ،قم برفع حاجبيك لأعلي ثم انزله سريعا لاسفل فهذه علامة قوية علي رغبتك في صداقة هذا الشخص وقم بذلك لمرا واحدة.

تعرف ايضا كيف:كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك أهم علامات تدل على الحب

عليك الاهتمام بمظهرك العام امامة جيدا وقم بصلاه الاستخارة لتتأكد من انك بحاجة الي هذا الشخص في حياتك وانها ليست مرحلة إعجاب فقط بهذا الشخص ،عليك الاهتمام بتصرفاتك وإجعل الجميع من حولك يلاحظون غيابك حتي يشعر هو نفسة بذلك الامر .

من الممكن ان تقوم بتحاهل هذا الشخص في بداية الامر وان تجعل الامور تسير طبيعية ولا تفرض نفسك علي الشخص حتي لا يكون هذا الحب إجباريا،عليك ان تتمتع بالذكاء في مزحك معة حتي ولا تتفوة بكلمة غير مناسبة فهو ينظر الي كلامك ويحدد شخصيتك من خلال الكلام .

عليك ان تعطيه الفرصة في البداية بأن يبدأ هو الحديث معك وإعطائة الفرصة في اتخاذ خطوة حقيقية تجاهك.كما عليك انت ايضا ان تلاحظ تصرفاتة جيدا فمن الممكن ان يظهر لك من خلال تصرفاتة امور لا تناسبك.

عليك تجنب الظهور في الاماكن التي يتواجد فيها وتظهر وكأنها حركة مقصودة تجنب الحديث بصوت عالي في وجودة وعليك ايضا تجنب السؤال المستمر علية من الاخرين فقد يصلة هذا ويفسرة بالأهتمام الذائد .