لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 03 يونيو 2018 - 16:02 Wednesday , 23 October 2019 - 17:11 لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري‎ Benefits-ginger.com‎
لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري‎

لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري ، هناك الكثير من الأشخاص من يعانون من مشكلة عدم قدرتهم على نسيان شخص معين، وسوف نتحدث فى هذا المقال المقدم من مركز الفوائد العامة عن لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري.

لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري

هناك بعض علماء النفس يقولون بأن الشخص الذي لا يستطيع إخراج شخص من تفكيره، يكون السبب بأن هذا الشخص يفكر فيه بصورة مستمرة، وأنك تشغل حيزاً كبيراً من تفكيره، وهذا يتوقف على نظرية تخاطر الأرواح، وهذه النظرية قديمة متجددة، وتقول هذه النظرية بأن الأرواح من الممكن أن تتواصل مع بعضها البعض، وتخاطر رغم ابتعاد المسافات بينهم، وهذا ما يسمى بالحب والحياة.

نظرية تخاطر الأرواح

ففى بعض الأحيان من الممكن أن ينتاب المرء شعور مفاجئ و التفكير فى شخص معين أو الحلم به دون تفكير فيه، وتتفاجأ بسماع خبر عنه أو تراه.

أو عند الحديث أو النقاش فى موضوع معين قد تجول فى خاطرك بعض الافكار وتتفاجئ بأن هناك شخص يتحدث بما يجول في خاطرك.

ولهذا فإن تخاطر الارواح هو أمر حير العلماء منذ القدم، وهو عبارة عن ظاهرة روحية تحدث من خلالها التواصل بين الأذهان أو كما هو معروف فى قاموس ” أفورد”، هو عمل ذهن شخص على ذهن شخص أخر عن بعد من خلال التأثير.

وبناءً على هذه النظرية فإذا كان هناك شخص ما يفكر بك، فإنك لن تستطيع إخراجه من تفكيرك، وتشعر به وتبدأ بالتفكير فيه أيضاً.