مركز الفوائد العامة ، ببساطة العالم !

كوريا الجنوبية سيول شارع العرب

كوريا الجنوبية سيول شارع العرب، تعد عاصمة كوريا الجنوبية من المدن السياحية المتميزة الكبيرة جداً، كما أنها تضم العديد من الفنادق والمطاعم والعديد من الأماكن السياحية الجميلة، لذلك سوف نوضح في مركز الفوائد العامة ذلك.

الأماكن السياحية بعاصمة كوريا الجنوبية:

جزيرة نامى

تعد جزيرة نامى من المعالم السياحية الرائعة والتي تضم المناظر الطبيعية الخلابة.

برج سيول:

برج سيول من العوامل السياحية الهامة حيث أنة يتميز بالإرتفاع الشاهق، كما هو موجود بجانب فندق ماريوت وكذلك سوق الأقمشة الكبير.

أسواق سيول:

أسواق سيول من الأسواق العالمية حيث أنها متعددة الخامات والأقمشة وتشمل العديد من الماركات الفاخرة، كما أنها تضم العديد من جميع المسلتزمات وكذلك مركز تايم سكوير ومبنى Dongdaemun Design Plaza وغيرها من المراكز الضخمة.

شوارع سيول:

تعد شوارع سيول من الشوارع الجميلة الواسعة والتي تضم شارع ميونج دونج والذى يحتوى علي العديد من مستحضرات التجميل وكذك الأزياء الجميلة كما أنة يشمل العديد من المطاعم، بالإضافة إلى أن الشارع المميز فية هو Garosu-gil وهو الذي يقع في منطقة جنجنام والذى يتوفر به العديد من ملابس الشباب وكذلك المحلات المتميزة، كما أنه يقترب من شارع Cheongdam-dong والذى يضم متجر ديور هو من التحف المعمارية.

العاصفة الثلجية:

العاصفة الثلجية من أجمل الأشياء التى توجد في عاصمة كوريا الجنوبية والتى تجعل السائح يستمتع كثيراً بالرحلة.

قصر جيونج Gyeongbokgung:

يعتبر هذا القصر من أجمل وأروع القصور،حيث أنه يسمى بالقصر الشمالى، ويعنى إسم القصر باللغة الكورية هو قصر السعادة الساطع، حيث أنه تم حرقة خلال الإحتلال اليابانى، ثم تم ترميمة مرة أخرى.

مييونجدونج Myeongdong:

وفى هذا المكان يتوفر منطقة التسوق والتى يوجد بها العديد من محلات الموضة والأزياء، كما أنه يحتوى على الكثير من أفخم المطاعم العائلية والوجبات السريعة وكذلك خيارات الطعام الكورية والغربية واليابانية.

البيت الأزرق في كوريا:

البيت الأزرق هو المقر الرسمي لرئيس جمهورية كوريا، كما أنه يعني باللغة الكورية شيونغ واداي Cheong Wa Dae يترجم حرفيا إلى “جناح البلاط الأزرق، والتى يتوفر بها العروض العسكرية ومواكب حرس الشرف كل أسبوع.

قرية بكتشون التراثية:

تعد قرية Bukchon Hanok من القري الضخمة الجميلة التى تحتوى علي الكثير من المنازل الكورية التقليدية الخشبية، كما أنه يقع بين قصر جيونج من الغرب وقصر تشانغدوك من الشرق.

قصر تشانغدوك Changdeokgung:

يعتبر هذا القصر من القصور الملكية الثانية بعد جيونجيوكجونج، كما أن القصر ساعد علي التطور العمراني حيث أنة يضم الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة وأيضاً الفنون .

انسادونغ Insadong:

تعد انسادونغ من المناطق السياحية الجذابة المتميزة في سيول، كما أنه يمثل الثقافة التقليدية الكورية، كما أنه من المناطق التى تحتوي علي السلع الكورية مثل الهانبوك (الزي التقليدي)، هانجي (الورقية التقليدية)، والشاى التقليدى والفخار وكذلك الحرف الشعبية.

إيفرلاند Everland:

تعد إيفرلاند من أكبر المدن التي تحتوى علي العديد من المنتزهات الجميلة، كما أنها تضم العديد من الألعاب الجميلة المثيرة مثل 40 لعبة ملاهى وكذلك رحلات السفارى وحديقة الحيوانات بالإضافة إلى حديقة الزهور.

Comments are closed.