كيف تكون مستثمر ناجح‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 21 نوفمبر 2019 - 10:03 Thursday , 05 December 2019 - 16:24 كيف تكون مستثمر ناجح‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تكون مستثمر ناجح‎

كيف تكون مستثمر ناجح، تعد هذه الدورة التدريبية من الدورات التي توضح للمتدربين التعريف بالفرق بين رأس المال للمستخدم، وراس المال للعامل، وماهي خطوات الاستثمار الناجح إلى جانب العوامل التي تعمل على التأثير على الاستثمار.

محتويات الدورة التدريبية

  • يقوم المحاضرين في هذه الدورة التدريبية بتوضيح العلاقة بين الادخار والاستثمار للمتدرب، مع توضيح الفروق بين رأس المال العامل ورأس المال المستثمر.
  • يتعرف المتدرب على الخطوات التي يجب عملها للاستثمار الناجح، كما يتم توضيح خطوات الاستثمار الناجح في هذه الدورة التدريبية، وكيفية إدارة الاستثمار المالي في المؤسسة.
  • بعد حصول المتدرب على هذه الدورة التدريبية يستطيع تقدير الفرص الاستثمارية، ومبادئ وقواعد الاستثمار، كما يتعرف على قواعد بدء الاستثمار بالشكل الناجح.
  • من خلال هذه الدورة التدريبية يتم التعرف على الادخار، و أهمية الادخار، مع معرفة تأثير معدل النمو على الادخار بشكل عام، وما هي العوامل التي تؤثر في الادخار.

من يدرس هذه الدورة التدريبية؟

  • يمكن حصول أصحاب الشركات على هذه الدورة التدريبية.
  • كما أن المحاسبين القانونيين يمكنهم الحصول عليها عبر الانترنت مجاني.
  • جميع المهتمين بالمحاسبة.

فوائد هذه الدورة التدريبية

  1. تقود هذه الدورة التدريبية الاشخاص ليكونوا من أفضل المستثمرين حيث انه يتم فيها النقاش وتوضيح العلاقة بين الاستثمار والادخار، وتم تخصيص العديد من المحاضرات لتوضيح أهمية الاستثمار الكبرى.
  2. يتم تدريب المستثمرين علي طرق زيادة الإنتاج، وكيف يتم توفير السلع، وما هي خدمات واحتياجات المواطنين، مع كيفية الخفض من نسب البطالة، وتوفير فرص العمل للشباب في اي تخصص.
  3. يستطيع العمال توفير العملات الأجنبية لشراء المستلزمات من الخارج.
  4. تعمل الدورة التدريبية علي التعرف علي طرق زيادة الدخل القومي، وكيفية المساهمة في الرفع من مستويات معيشة المواطنين، وطرق زيادة الفائض، وبالتالي الزيادة من قدرة الدولة على تصدير المنتجات للخارج.

احصل علي الدورة من هنا: كيف تكون مستثمرًا ناجحًا