اعراض الحمل قبل الدورة بعشرة ايام10 علامات تدل على وجود حمل‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 14 فبراير 2019 - 13:57 Saturday , 16 November 2019 - 22:19 اعراض الحمل قبل الدورة بعشرة ايام10 علامات تدل على وجود حمل‎ Benefits-ginger.com‎

اعراض الحمل قبل الدورة بعشرة ايام ، حاولت الكثير من الدراسات العلمية توضيح الفرق بين أعراض الحمل وأعراض الدورة الشهرية حتى تستطيع المرأة إدراك تلك الأعراض بكل سهولة، خلال فترة الحمل تتعرض المرأة إلى بعض التغييرات الفيسيولوجية والتغيرات النفسية التى تؤثر عليها بشكل ملحوظ من بينها تحول لون الجلد إلى اللون الداكن في مختلف المناطق بالجسم.

كما أظهرت بعض الإحصائيات العلمية إلى مجموعة من العلامات الأساسية التى تميز فترة الحمل عن الدورة الشهرية منها إحمرار اليدين وتورم الجفوف والشفتين وزيادة شعر الحاجبين وظهور بعض الزوائد الجلدية  على جانبي الرقبة والوجه والصدر وتحت الإبطين، تستمر تلك ألعراض في الظهور طيلة فترة الحمل ولكنها تختفي بشكل تلقائي بعد الولادة.

حركات للاجهاض إحذري تلك الحركات فهى تسبب في خسارة الجنين

اعراض الحمل قبل الدورة بعشرة ايام :

1- إرتفاع درجة حرارة الجسم مع تضخم وتورم اللثة احد الأعراض التى تظهر على المرأة الحامل في المرحلة الأولي من الحمل.

2- تتعرض المرأة الحامل إلى تغيير وزيادة معدل الإفرازات المهبلية وهذا ما يعرضها لمشكلة الحكة في الأعضاء التناسلية.

3- الغثيان الصباحي من أشهر علامات الحمل وخاصة في المرحلة الأولي حيث تعاني المرأة الحامل من إضطرابات المعدة كالحموضة وغيرها.

4- ظهور تغييرات في الثديين حيث تشعرالمرأة الحامل بآلام شديدة في الثديين هذا بالإضافة إلى زيادة حجم الحلمة وتغيير لونها إلى اللون الداكن.

5- زيادة التعرق والطفح الحراري في المرحلة الأولي من الحمل حيث تعاني المرأة الحامل من تغيير الهرمونات بالجسم وهذا يؤثر وبشكل كبير على الغدد الدرقية ولذلك يزداد معدل التعرق في فترة الحمل.

أين يوجد أكبر احتياطي نفط في العالم أكبر 10 دول تملك احتياطي نفط في العالم

6- من أشهر علامات الحمل تعرض المرأة الحامل إلى مشكلة الإفرازات المخاطية والإحتقان الأني هذا بالإضافة إلى مشكلة الرشح التى تصاحب المرأة الحامل في المرحلة الأولي.

7- تتعرض المرأة الحامل إلى إزدياد معدل الضخ القلبي بمعدل يترواح من 30% نحو 50% ولكن هذه المشكلة تظهر في فترة الحمل فقط.