ارخص دولة سياحية في شرق اسيا‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 12:17 Tuesday , 20 August 2019 - 12:19 ارخص دولة سياحية في شرق اسيا‎ Benefits-ginger.com‎
ارخص دولة سياحية في شرق اسيا‎
ارخص دولة سياحية في شرق اسيا ، تعرف آسيا بأنها من أراضي أوراسيا مع الجزء الغربي التي تحتلها أوربا ، وتفع شرق قناة السويس ، وشرق جبال الأورال ، وإلي الجنوب من جبال بحر قزوين والبحر الأسود ، والمحيط الهادي يحدها من الشرق ومن الجنوب المحيط الهندي ومن السمال المحيط المتحمد الشمالي ، ولذا تعد آسيا من الأماكن السياحية الرائعة ، ومن أكثر الدول الثقافية .

ويوجد أماكن في دولة آسيا ويمكن زيارتها بأقل التكلفة يومياً بمبلغ 50 دولاراً ، وما يعادل حوالي 350  جنية مصري وسوف نتعرف علي ارخص دولة سياحية في شرق آسيا .

1- جمهورية فيجي:

تقع جمهورية فيجي في جنوب المحيط الهادئ،وتتميز بالجمال ، مما أشارات المواقع أن الليلة السياحية بداخل بعض الفنادق تصل إلي 1000 دولار ، ولكنها تتميز بكثير من الأماكن التي يمكن أن تقضي به ليله كامله بمبلغ 25 دولار .

2- البرتغال:

دولة البرتغال تقع في منطقة اليورو وتتميز بكثير من الشؤاطي الجميلة والمناظر الخلابة ، وتتميز بتقديمها خدمات عالية وبأسعار مناسبة مقارنه بجيرانها .

3- بيرو:

تتمتع دولة البيرو بالرمال البيضاءعلي شوطئها والوجبات النادر تقديمها بتكلفة 5 دولار وأيضا حجز غرفة بالفندق ب25 دولار وتقع في أمريكا الجنوبية .

4- الصين:

وتعد الصين أرخص مكان ممكن فيه السياحة وخاصة في ريفها وهناك حجر الغرفة مقابل 20 دولار فقط لليوم إضافة الي الوجبات التي لا تكلف أكثر من 2.5 دولار .

5- كوريا الجنوبية

– كوريا الجنوبية دولة تبدو في ظاهرها أن زيارتها مكلفة جدا لكن بمقارنتها بدول شرق آسيا فإنها أرخص بكثير، ويمكن قضاء ليلة سياحية كاملة فيها بأقل من 50 دولار.

6- كمبوديا:

تعد دوله كمبوديا من أرخص الدول السياحية ، ويمكن الحجز في غرف فنداقيه والحصول علي غرف مكيفة بمبلغ 20 دولار ووجبه الطعام حاولي 2 دولار ، وأيضا وجبه كاملة ب 7 دولار.

7- الهند:

دائما تعرف الهند بأنه بلد رخيصه في السياحة ، والدولار يعادل 60 روبية عملة الهند ، وهذا يعتبر أكثر من نصف المال الذي ستنفقه في ليلة واحدة في الهند، وإذا كنت تخطط لإقامة متوسطة الدرجة مع الطعام، فلن تحتاج أكثر من 50 دولارًا في اليوم الواحد، وتعتبر الرحلات الجوية إلى الهند هي الجزء الأكثر تكلفة.

8- الجزء الشرقي من أوروبا الشرقية:

يعد الجزء الشرقي من أوروبا الشرقية، أوكرانيا وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا والبلقان، أرخص جزء من القارة، ويمكن السياحة في كل هذة الأماكن بأقل التكلفة وأسعار مقبولة ، وأيضا تعطي الزائر كل مايحتاجة بأقل من 40 دولار في اليوم الواحد ، وتتميز هذة المناطق بالأماكن الساحرة في العالم .

9- إندونيسيا:

من الأماكن المليئة بالمناطق السياحية الرائعة إندونيسيا وهي من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها بأسعار مناسبة للجميع مثل (  بالي، وكوتا وسيمينياك، واوبود) ويجد بها العديد من الأماكن الساحرة والغذاء والشواطئ المليئة بالأجانب وأيضا أسعارها من 15 إلي 20دولار ، والوجبات المحلية تكلف 2 دولار ، وأي من الأنشطة الأخري لا تكلف أكثر من 10 دولار .

10- تايلاند:

– رغم أن تايلاند تعد من الوجهات السياحية التي تحظى بشعبية كبيرة، فلا تزال رخيصة، ويمكنك الحصول على غرف فنادق بأسعار اقتصادية تتراوح تكلفتها من 6 إلى 10 في الليلة الواحدة، وتتكلف الوجبات المحلية حوالي 5 دولارات في اليوم الواحد، والمشروب حوالي 2 دولار، والأنشطة السياحية نحو 15 دولارا، والغريب أن هذه الأسعار في كل تلك الجزر الخلابة التي تراها في كتيبات السفر، والتي تضم شواطئ، وأدغال، وطعام، وغيرها من الأنشطة الأخرى الرائعة.