اضرار الفياجرا 10 أضرار خطيرة علي الصحة العامة والصحة الجنسية‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 13 فبراير 2019 - 11:58 Saturday , 19 October 2019 - 14:17 اضرار الفياجرا 10 أضرار خطيرة علي الصحة العامة والصحة الجنسية‎ Benefits-ginger.com‎

اضرار الفياجرا ،المشاكل الجنسية هي السبب الأساسي في هدم الكثير من العلاقات الزوجية وهناك الكثير من االرجال يعانون من بعض المشاكل الجنسية والتي من أهمها مشكلة العجز الجنسي والتي تنتج عن مجموعة من الأسباب ربما تكون صحية وفي بعض الأحيان تكون نفسية ولا يعلم الرجال تلك الأسباب ولكنهم يبحثون عن حل لهذة المشاكل وعادة ما يبحثون عن الحلول السحرية ظناً منهم أنها سوف تقضي تماماً علي العجز الجنسي والمشاكل الجنسية الأخري ولكنهم لا يعلمون أنها تتسبب في الكثير من الأضرار علي المدي البعيد، من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن موضوع هام جداً وهو اضرار الفياجرا.

الفياجرا :

فوائد كبدة الدجاج للجنس 7 فوائد لعلاج العجز الجنسي وسرعة القذف لدى الرجل

هناك الكثير من الأراء المختلفة حول الفياجرا ، البعض يري أنها مفيدة جداً ليس من الناحية الجنسية فقط وإنما أيضا للصحة العامة ولكن البعض الأخر يري أن الفياجرا ما هي إلا مادة مدمرة للجسم وللصحة الجنسية بصفة خاصة، ونتجة هذا الإختلاف تم إجراء مجموعة من الدراسات علي دواء الفياجرا للتعرف علي حقيقة فوائدها من أضرارها وتم التوصل إلي حقيقة هامة وهي أن الفياجرا كان يتم إستخدامها في توسيع الشرايين وبالتالي كان يتم إستخدامها لعلاج مرضي القلب ولكن تم إكتشاف أن الفياجرا تعمل علي تدفق الدم إلي الشرايين الخاصة بالأعضاء التناسلية ومن هنا تم تحويل الفياجرا إلي الناحية الجنسية وبدأ الكثير من الرجال يستخدمونها لعلاج مشكلة الضعف الجنسي وتحولت بالنسبة للكثيرين إلي نوع من أنواع الإدمان وأدت إلي الكثير من الأخطار والأضرار الصحية سوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية .

اضرار الفياجرا علي الصحة العامة :

1- من اضرار الفياجرا تأثيرها المباشر علي القلب حيث أن الإفراط في تناولها يعمل علي الإصابة بمرض القلب ومجموعة المضاعفات التي ترتبط بالقلب مثل الذبحة الصدرية والنوبات القلبية وتجلط الشرايين ولذلك ينصح الأطباء مرضي القلب دائماً بالإبتعاد التام عن تناولها.

فوائد القرنفل للجنس 7 فوائد مذهلة للتغلب على الضعف الجنسي وضعف الانتصاب

2- مرضي الضغط وبصفة خاصة الذين يتعاطون الأدوية التي تحتوي علي نسبة عالية من النيترات يصابون بإنخفاض شديد في ضغط الدم وربما تؤدي إلي الوفاة في حالة تعاطي الفياجرا لأنها تتفاعل مع تلك المادة وتتسبب في إنخفاض شديد لضغط الدم.

3- من اضرار الفياجرا أيضاً تسببها في فقدان البصر لأنها تؤثر علي الخلايا الموجودة في العين والمسئولة عن الرؤية وبالتالي تتسبب في الإصابة بالعمي وفي بعض الأحيان يفقد الرجال جزء من بصرة لأن الفياجرا تعمل علي سحب الدم من الجسم وتركيزة فقط في الأماكن التناسلية مما يعمل علي الإصابة بتجلط في الشبكية.

4- من بين اضرار الفياجرا أيضا أنها سبب أساسي في الإصابة بالصداع النصفي المزمن ولذلك يشتكي الكثير من الرجال بعد تناول الفياجرا بصداع شديد مع وجود إرتفاع في درجة الحرارة وفي بعض الأحين تتسبب في إحمرار الوجة حيث أن مهمة الفياجرا هي توسيع الشرايين.5- أثبتت الكثير من الدراسات أن الفياجرا تتسبب في الإصابة بمجموعة من الأمراض المزمنة مثل مرض السرطان وبصفة خاصة سرطان الدم.

اضرار الفياجرا علي الصحة الجنسية :

يظن الكثير من الرجال أن الفياجرا تتسبب في التمتع بالقوة  والقدرة الجنسية ولكنهم لا يعلمون مدي الأضرار التي تتسبب بها الفياجرا وبصفة خاصة عند الإفراط بها، علي سبيل المثال من بين تلك الأضرار ما يلي :

1- من اضرار الفياجرا علي الصحة الجنسية تسببها في إصابة الرجل بالعجز الجنسي لأنها تتسبب في التعود علي تناول الفياجرا قبل العلاقة الزوجية وفي حالة عدم الإعتماد عليها يصاب الرجل بالعجز الجنسي وضعف الإنتصاب.

2- أصبحت الفياجرا نوع من أنوع الإدمان لدي الكثير من الرجال وبالتالي تؤثر علي الناحية النفسية والمزاجية فيصاب الرجل بالتوتر والحالة النفسية والمزاجية السيئة، كما أنه في حالة عدم وجود الفياجرا يصاب بالإكتئاب ويشعر بالعجز.

3- في بعض الأحيان وعند الإفراط في تناول الفياجرا يصاب الرجل بالعقم وبعض المشاكل الجنسية الاخري .

بعد التعرف علي اضرار الفياجرا يجب الإبتعاد التام عن تناولها ويجب التعرف علي السبب الأساسي لمشكلة العجز الجنسي، هل هو سبب نفسي لأن الحالة النفسية والعصبية والمزاجية لها تأثير قوي علي الناحية الجنسية وتتسبب في العحز الجنسي ولذلك ينصح الأطباء الرجال بضرورة الإبتعاد التام عن التوتر والصعبية والحالة النفسية السيئة حتي يتمتع الرجل بالصحة الجنسية.

في بعض الأحيان من الممكن أن يكون العجز الجنسي بسبب بعض العادات الغذائية الغير سليمة علي سبيل المثال، يقوم بعض الرجال بتناول مجموعة من الأطعمة الخالية من الفيتامينات والحديد والزنك والفوسفور وغيرها من العناصر الطبيعية اللازومة للصحة الجنسية والقدرة الجنسية ولذلك يجب علي الرجال الإمتناع التام عن تلك الأطعمة والإهتمام فقط بتناول الأطعمة والمواد الغذائية التي تحتوي علي نسبة عالية من البروتينات والحديد والفوسفور وبصفة خاصة الأسماك.

اضرار الفياجرا والبدائل الطبيعية :

بعد التعرف علي اضرار الفياجرا يجب الإشارة إلي مجموعة من المواد الطبيعية التي أثبت الطب البديل مدي فاعليتها في تمتع الكثيلار من الرجال بالقدرة الجنسية ، وتلك المواد الطبيعية لا تتسبب فقط في التمتع بالقوة الجنسية ولكنها أيضا تساعد علي التمتع بالثصحة العامة ولا ينتج عنها أي أثار سلبية.

علي سبيل المثال من بين المواد الطبيعية التي تساعد علي التمتع بالقوة الجنسية القهوة وهي من أفضل المنشطات الجنسية والتي تعمل علي تنشيط االدورة الدموية في الجسم ونقل الدم إلي الأعضاء التناسلية مما يعمل علي تنشيط العصو الذكري وبالتالي تساهم في إصارة الرغبة الجنسيبة كما أنها تتمتع بالرائحة الجذابة والتبي تساعد في تنشيط الرغبة الجنسية.

تساهم القهوة أيضا رفي زيادة عدد الحيوانات المنوية لدي الرجال، كما أنها تعمل علي زيادة إفرازات المهبل وبالتالي تساعد علي الوقاية من جفاف المهبل وتلك المشكلة التي تعاني منها الكثير من النساء، كما أن القهوة تساهم في تزويد الجسم بمجموعة من الفيتامينات والتي تعمل علي التمتع بالصحة العامة وبالتالي تساعد علي التمتع بالصحة الجنسية.

واحد من ضمن المواد الطبيعية الأخري التي تساهم في التمتع بالصحة الجنسية هو الزنجبيل وهو واحد من أهم الأعشاب الطبيعية المذهلة والتي تحتوي علي مجموعة من الفيتامينات التي تساعد علي الوقاية من الكثير من الأمراض المزمنة مثل مرض القلب ومرض الضغط وسرطان الدم ومن المعروف أن تلك الأمراض المزمنة تعمل علي الإصابة بالضعف الجنسي.

تناول كوب من الزنجبيل مع ملعقة من العسل بشكل يومي قبل الفطور أو قبل الذهاب إلي النوم وقبل لعلاقة الجنسية لكي تتمتع بالقدرة الجنسية.

الثوم ايضا من أفضل المواد الطبيعية والتي يطلق عليها الكثيرين مسمي الفياجرا الطبيعية وذلك لأنه يحتوي علي مجموعة متكاملة من الفوائد، علي سبيل المثال يحتوي الثوم علي فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج وغيرها من الفيتامينات اللازمة لصحة الجسم.

يعمل الثوم علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يعمل علي وصول الدم إلي الأعضاء التناسلية فيساعد علي التخلص من مشكلة ضعف الإنتصاب، كما أنه من بين المواد الطبيعية الشهيرة جدا في إثارة الرغبة الجنسية لدي كل من الرجال والنساء.للتمتع بفوائد الثوم للصحة الجنسية يمكنك إضافة الثوم مع القليل من عسل النحل وزيت الزيتون يومياً.