سعر فيتوليز في السعودية‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 15 نوفمبر 2018 - 15:10 Sunday , 18 August 2019 - 12:11 سعر فيتوليز في السعودية‎ Benefits-ginger.com‎
سعر فيتوليز في السعودية‎

سعر فيتوليز في السعودية، حبوب فيتوليز من أشهر المكملات الغذائية التي تفيد الصحة الجنسية للرجال، وتساعد على زيادة النشاط وعلاج التهابات البروستاتا عند الرجال وهي من منتجات فوريفر المشهورة عالمياً، يمكن معرفة مكونات فيتوليز من خلال مركز الفوائد العامة.

حبوب فيتوليز

تنتشر العديد من المنتجات الطبية التي يبحث عنها الرجال من أجل الحفاظ على الصحة الجنسية، ولكن يمكن الخوف من الكثير من المنتجات التي تتكون من مواد كيميائية مما يؤدي إلى حدوث آثار جانبية للجسم وقد يصل الأمر إلى الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة أو الأعراض الجانبية، ولكن زادت الحاجة إلى استخدام حبوب فيتوليز في العالم كله، وذلك لأنه يتكون من مجموعة من الأعشاب والعناصر والفيتامينات الطبيعية التي تحافظ على صحة الجسم، مع الحصول على النتائج المطلوبة دون التعرض إلى الأعراض الجانبية مقارنة بالأدوية الأخرى، تحتوي حبوب فيتوليز على نسبة كبيرة من القيمة الغذائية التي يحتاج إليها جسم الإنسان مما يزيد من قدرة التحمل عند الرجال، زيادة نسبة الخصوبة بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل.

ويعتبر من أهم فوائد تناول حبوب فيتوليز أنها تساعد على علاج التهابات البروستاتا لدى الرجال والحد من أعراضها، والبروستاتا هي عبارة عن جزء يوجد في جسم الرجال في منطقة اسفل البطن بالقرب من المثانة، يطلق عليها الكثير حبة الجوز لأنه تشبه حبة الجوز في الشكل والحجم أيضاً، وتعتبر الوظيفة الأساسية للبروستاتا في الجسم زيادة إفراز الهرمونات المختلفة الخاصة بالعلاقة الجنسية خاصة السائل المنوي.

ينصح الكثير من الأطباء الرجال باستخدام حبوب فيتوليز في التخلص من الاضطرابات الجنسية التي تحدث بسبب التهابات البروستاتا، يساعد تناول هذه الحبوب على سرعة القذف وتحسين نوعية السائل المنوي، كما يزيد من يعوض الجسم بما يحتاج إليه من الفيتامينات والمعادن الأساسية ولا يستطيع الحصول عليها من النظام الغذائي المعتمد عليه، بالإضافة إلى الابتعاد عن الأضرار التي تحدث بفعل العناصر الكيميائية التي توجد في الأدوية الأخرى، وقد أثبتت العديد من الدراسات أهمية الحصول على فيتامين السيلينيوم والزنك من أجل الحفاظ على صحة البروستاتا، وهما موجودان بشكل أساسي في حبوب فيتوليز، بالإضافة إلى عدد كبير من الفيتامينات الأخرى.

مكونات حبوب فيتوليز

  • أولاً نبات البالميتو:

تم التعرف على هذا النبات منذ العصور القديمة، حيث تساعد على علاج تضخم البروستاتا، مما يعمل على تأخير عملية القذف، لذلك عمل الطب الحديث على إدخال هذا النبات في حبوب فيتوليز الأمر الذي يساعد الرجال على تعزيز القدرة الجنسية، زيادة كمية السائل المنوي وتحسين النوعية، علاج التهابات الجهاز البولي وما ينتج عنه من آلام شديدة واضرار في الجسم، يقلل تناول هذا النبات في حبوب فيتوليز من أخطار الإصابة بمرض سرطان البروستاتا الذي يقلق الكثير من الرجال.

زيادة نسبة الخصوبة عند الرجال، زيادة نسبة الهرمونات التي يحتاج إليها الجسم، كما يساعد على تقليل إفراز هرمون  dihydrotestosterone الذي يسبب إفرازه بكميات كبيرة في الجسم إلى ضعف الخلايا والعمل في البروستاتا.

  • ثانياً ثمار الخوخ:

يعرف العديد من علماء الطب قدرة الخوخ منذ العديد من السنوات في زيادة الصحة الجنسية لدى الرجال، ولذلك يمكن تناول هذه الثمار في حبوب فيتوليز مما يساعد على زيادة وسرعة تدفق الدم في الجسم، وصولاً إلى جميع خلايا الجسم خاصة خلايا الجهاز التناسلي، كما يمتلك الخوخ نسبة كبيرة من الفيتامينات والبروتينات ومضادات الأكسدة التي يحتاج الجسم إلى تناول كميات معينة منها في النظام الغذائي اليومي مما يعمل على حماية الجسم من العديد من الأضرار الأخرى، منها حماية البشرة من التجاعيد والخطوط الرفيعة، كما يفيد تناول عند كبار السن مما يعمل على زيادة النشاط والحيوية في القيام بالأعمال اليومية المختلفة. يساعد تناول ثمار الخوخ أيضاً في حبوب فيتوليز على زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال وتحسين الشهوة الجنسية بشكل طبيعي لا يضر الجسم.

  • ثالثاً بذور اليقطين:

بذور اليقطين تفيد الجسم في العديد من الفوائد في مختلف أجزاء الجسم، حيث تساعد على تحسين مستوى ضغط الدم في الجسم إلى النسبة المعتدلة التي لا تسبب الأمراض، تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم مع زيادة نسبة الكوليسترول النافع في الجسم، بالنسبة إلى المشاكل الجنسية فإن تناول هذه البذور في حبوب فيتوليز يساعد على القضاء على اضطرابات المسالك البولية في الجسم وبالتالي ظهور التحسن الواضح في وظائف جهاز البروستاتا ومنها إلى زيادة الصحة الجنسية عند الرجال.

هناك العديد من الدراسات التي أثبتت احتواء بذور اليقطين على نسبة عالية من مركبات فيتوسيترولات التي تستخدم في علاج اضطرابات والتهابات البروستاتا، الحد من أعراض تضخم البروستاتا وما ينتج عنه من أعراض جانبية.

  • رابعاً المعادن المختلفة:

تمتلك حبوب فيتوليز مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي يحتاج إليها جسم الإنسان ويجب الحصول عليها من النظام الغذائي اليومي، منها الزنك، يساعد هذا المعدن في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية مما يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال، معدن الكيرسيتين الذي يزيد من نسبة الخصوبة لدى الرجال، مع تعزيز الحيوانات المنوية، معدن السيلينيوم من أهم المعادن التي تحفز على إنتاج هرمون التستوستيرون عند الرجال وبالتالي زيادة الصحة الجنسية، كما يوجد معادن أخرى مثل الليكوبين الذي لا يقل أهمية عن المعادن الأخرى.

  • خامساً الفيتامينات:

تتنوع الفيتامينات التي يمكن الحصول عليها من حبوب فيتوليز مثل فيتامين B6 الذي يعتبر الفيتامين المسؤول عن كيفية ضبط المستوى المناسب من هرمون التستوستيرون في الجسم، بالإضافة إلى هرمون الإستروجين وبالتالي تحسين الحالة المزاجية عند الرجال، فيتامين D ينتج عنه زيادة في تدفق الدم إلى جميع أعضاء الجسم وخاصة الأعضاء التناسلية مما يعمل على حماية الصحة الجنسية، فيتامين C من الفيتامينات الأساسية في الحفاظ على صحة الجسم مع الحفاظ على صحة البروستاتا والأعضاء التناسلية، فيتامين E ينتج عنه زيادة في نسبة الخصوبة لدى الرجال، علاج التهابات البروستاتا والحماية من سرطان البروستاتا.

يساعد هذا التوازن السليم من مجموعات الفيتامينات والمعادن والنباتات الأخرى في حبوب فيتوليز على مد الجسم بما يحتاج إليه من العناصر الغذائية الهامة للصحة بشكل عام، وأيضاً الصحة الجنسية، مما يزيد من توازن الهرمونات في جسم الإنسان والحفاظ على البروستاتا وحماية الجسم من الأمراض.

فوائد حبوب فيتوليز

  • تناول هذه النسبة العالية من الفيتامينات والمعادن في حبوب فيتوليز يساعد على زيادة نسبة النشاط والحيوية.
  • ارتفاع نسبة الخصوبة لدى الرجال، زيادة الصحة الجنسية.
  • تقليل مشاكل الخلل الجنسي.
  • زيادة نسبة الحيوانات المنوية وتحسين النوعية.
  • الحد من المشاكل العصبية تدريجياً عند تناول حبوب فيتوليز، ينتج من القدرة على تعزيز وظائف الجهاز العصبي المركزي في الجسم.
  • تعويض ما يفقده الجسم من الفيتامينات والمعادن الضرورية من الأنظمة الغذائية.
  • علاج المشاكل الجنسية ومنها مشكلة سرعة القذف.
  • حماية جسم الرجال من مظاهر الضعف العام من خلال بناء العضلات.

أضرار حبوب فيتوليز

اشتر هذا المنتج على مستوى العالم، كما زادت الحاجة إليه على مر السنوات، ويجب العلم أنه حتى الآن لم يتم إثبات وجود أعراض جانبية من تناول حبوب فيتوليز، حيث ينصح الكثير من الأطباء بتناول هذا العلاج عند حالات التهاب وتضخم البروستاتا، وذلك لما يحتويه من الفيتامينات والمعادن والنباتات الطبية المختلفة، كما يمكن تناول هذا الدواء من قبل مرضى القلب ومشاكل السكر، ومرضى ضغط الدم.

سعر فيتوليز في السعودية

يجب العلم أن سعر فيتوليز يختلف على حسب الدولة، وكيفية سير الاقتصاد والحالة الإجتماعية في هذه الدولة، كما تدخل الشركة المنتجة للعلاج وكيفية شراءه في عملية البيع، ولذلك يختلف سعر فيتزليز في السعودية عن البلاد الأخرى.

يفضل الاعتماد على تناول حبتين من حبوب فيتوليز صباحاً يومياً قبل تناول الوجبة بساعة على الأقل، وذلك للحصول على أعلى فائدة من الحبوب، كما يمكن تناوله بعد الطعام بساعتين، ويجب أيضاً التوازن في الحياة من حيث ممارسة التمارين الرياضية والنظام الغذائي الصحي وتناول الحبوب.