ماذا يحب الرجل في المراة 10 صفات يحبها الرجل في المرأة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 12 فبراير 2019 - 16:29 Tuesday , 15 October 2019 - 10:15 ماذا يحب الرجل في المراة 10 صفات يحبها الرجل في المرأة‎ Benefits-ginger.com‎
ماذا يحب الرجل في المراة 10 صفات يحبها الرجل في المرأة‎

ماذا يحب الرجل في المراة ، هناك بعض الأمور التى تلفت إنتباه الرجل إلى الأمر ؛ هذه الأمور التى تجعل الرجل يعشق المرأة بجنون ولكن لا تدرك السيدات هذه الأمور البسيطة ويتساءلون فيما بينهم عن الأمور التى يحبها الرجل ، ولكن في السطور القليلة القادمة سنوضح أهم الصفات التى يعشقها الرجل في الرجل إلى حد يفقده الجنون في حال غيابك ، هذه الصفات تفسر الأسئلة الكثيرة التى تدور في عقولنا ماذا يحب الرجل في المراة ؟

ماذا يحب الرجل في المراة ؟

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل الطرق التى تستطيع بها جذب إنتباه شريكها ، ولكن سيدتي لا تحتاجين إلى فعل الكثير من الأمور فيما يلي سنفسر ماذا يحب الرجل في المراة وأهم الصفات التى يجب على المرأة ان تتحلي بها حتى تلفت إنتباه وهى كما يلي :

  • النظرة :

عندما تنظرين إلى شريك ؛ فقط هذه النظرة قادرة على أن تبقيه في ترقب وتخمين طوال الوقت حتى يعرف ما وراء هذه النظرة ، من خلال نظرة واحدة إليكي يعرف إذا كان مزاجك جيداً أو أنه فعل شئ خطأ وأنه سيقع في ورطة معكي ، يجب الكثير من الرجل نظرة المرأة إليهم أثناء التحدث بعيداً عن أنها تعبيراً عن مدى الثقة بالنفس إلا أنها أيضاً تعبر عن ما يدور بداخلك .

  • عدم إستعمال مستحضرات التجميل :

بعض السيدات تعتقد أن وضع المكياج بشكل ملفت يثير إنتباه الرجل ، ولكن هذا خطأ تماماً فالرجل يحب الطبيعة البسيطة للمرأة جمالها البسيط الذى يظهر طبيعتها وجمالها الطبيعي ، المكياج ما هو إلا وسيلة تفسدين بها طلتك الطبيعية وهى من اكثر الأمور التى يعجب بها الرجل بالمرأة .

كيفية حل المشاكل الزوجية 7 طرق فعالة لعلاج المشاكل والخلافات الزوجية

  • الذكاء :

فن الرد من الأمور التى تثير إنتباه الرجل إلى حد كبير ، من طبيعية الرجل إلقاء النكات ؛ هنا بدلاً من أن تأخذي الموقف على محمل الجد يجب ترديها إليه مرة أخري هذا ما يطلقون عليه فن الرد .

  • ملمع الشفاه :

تعتقد بعض السيدات أن هذا من الأمور التافهة ولكن رؤية الرجل للمرأة وهى تضع ملمع الشفاه من الأمور التى يعشقها ، وهناك الكثير من الرجال الذين ينشغلون بالأمور التى تعتقد السيدات بأنها غير ضرورية وغير هامة .

  • حقيبتك الممتلئة :

على الرغم من كلمات التذمر التى يلقيها الرجل على المرأة بسبب الحقيبة الممتلئة إلا أنه في الواقع يكون مندهش من قدرتك على حمل كل هذه الأشياء معك وأحياناً يكون مسروراً لهذا ، هذا بعض السيدات اللاتي يفضلن حمل الأشياء الضرورية فقط معهم في الحقيبة ولكن بالطبع تختلف كل أمرأة عن الاخري فهناك من يفضل حمل كل الأشياء معهم بداخل الحقيبة ولذلك إذا حدث وإحتاجت إلى شئ ما تجده في حقيبتها وهذا ما يدهش الرجل كثيراً .

  • فن إختيار الهدايا المناسبة :

يحتاج الرجل من المرأة أن تساعده في إختيار الهدايا المناسبة وهذا لأن الرجال بطبيعتهم سيئون في إختيار الهدايا سواء كانت لأفراد عائلته أو لكي أنتى ، ولذلك يحبون كثيراً أن تساعدهم المرأة في إختيار الهدايا .

علاج تشقق القدمين 11 طريقة طبيعية لعلاج تشقق القدمين بالمنزل

  • الإبتسامات الناعسة :

لا تعلم المرأة مدى حب الرجل لإبتسامتها الناعسة خاصة إذا سهرت لفترة طويلة من الوقت وبدأت تشعر بالنعاس ؛ يعشق الرجل المرأة عندما تمنحه الإبتسامة الهادئة قبل نومها ، وهى من أكثر الأشياء التى يفتقدها الرجل عند غياب المرأة .

  • الرائحة العطرية :

كل إمرأة لها ذوق خاص في إختيار الرائحة والكثير من الرجال يحبون تلك الرائحة النسائية التى تتركها المرأة في المكان .

  • الذاكرة القوية :

عكس الرجل المرأة لديها قدرة كبيرة على تذكر الأشياء كأعياد الميلاد ونوع العطر الذى يضعه الرجل والكثير من الأمور المتعلقة به وهذا بالنسبة له يفسر مدى إهتمامك به ، ولذلك يثق الرجل دائماً بقدرة المرأة على تذكر أدق التفاصيل المتعلقة به أكثر من أى شخص أخر .

  • المظهر الرياضي :

لا تهتم الكثير من النساء بالمظهر الرياضي لأنهن يعتقدن أن الرجل يحب الملابس الأنيقة أكثر من الملابس الرياضية بسيطة ولكن هذا غير صحيح فالرجل يحب مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية التقليدية الذى يعبر عن طبيعتك البسيطة .

10 صفات تفسر ماذا يحب الرجل في المراة :

شخصية المرأة هى العنصر الأول الذى يحدد مقدار حب الرجل للمرأة وعلى الرغم من اختلاف الأذواق إلا أن هناك بعض النظريات التى توضح الصفات الأساسية التى تلفت إنتباه الرجل إلى المرأة منها ما يلي :

  • أن تكوني شخصية مستقلة :

شعور الرجل بوجود إمرأة تسانده من الأشياء الرائعة التى تقوي علاقتك مع الرجل ، وهذا يحتاج منكي أن تكوني شخصية مستلقة لدية القوة الكافية حتى تواجهى المشاكل وأمور الحياة والتغلب عليها أيضاً ، فبدلاً من أن تحكي له عن مشاكلك مع مديرك في العمل وتطلبي منه أن يواجهه حاولي أن تحكي له المشكلة بشكل يطمئنه وإسلوب يعرف به مدى قدرتك على حل مشاكلك بنفسك .

تخسيس البطن بعد الولادة الطبيعية 20 وصفة طبيعية للتخلص من دهون وترهلات البطن

  • أن تكوني على قدر من الذكاء :

بعض السيدات تعتقد أن الرجل يحب المرأة التى تعتمد عليه في كل شئ لكن هذا غير صحيح فالرجل يجب المرأة الذكية التى لا تحتاج إلى جهد أو تدريب منه حتى يتعامل معها ، كما أن الكثير من الرجال يعتمدون على أفكار المرأة الذكية في علاج المشاكل التى تواجههم في الحياة المهنية أو أمور الحياة بصفة عامة .

هذا بالإضافة إلى أن تبادل الحديث مع المرأة الذكية لا يشعر الرجل بالملل والضجر أبداً بل على العكس فهو يشعر بمواجهة شخص قوي وذكي .

  • أن تتمتعي بمستوى عالى من الجاذبية :

مفهوم الجاذبية لدى البعض يتعلق بالشكل والمظهرالعام فقط ، ولكن هذا خطأ ، لأن الجاذبية تعني أن تتحلي بالمواصفات والمزايا الجذابة التى تثير إنتباه الرجل إليكي ، لا يربط الرجل بين جمال المرأة وبين جاذبيتها ؛ فالجاذبية تظهر في أى وقت واى مكان وهذه من أكثر المواصفات التى يحبها الرجل في المرأة .

  • أن تكوني منظمة ومرتبة :

بالنسبة لبعض الرجال الفتاة الجميلة هى أول صفة تجذب إنتباههم إلى المرأة ، ولكن بالنسبة للبعض الأخر فهو يحب المرأة المنظمة التى تعتني بمظهرها بشكل دائم وتحاول الظهور في أفضل حال لها والحفاظ على أناقتها ، جمال المرأة يعني ظهورها في أجمل إطلالة لها تبرز طبيعتها الرقيقة وأنوثتها .

فوائد المضمضه بزيت الزيتون جابر القحطاني 9 فوائد مذهلة لصحة الأسنان والفم

  • يجب أن تحترمي رأيه :

صفة أساسية في علاقة  تربط بين إثنين هى الإحترام ، حيث أن الرجل يحب أن تهتم به زوجته وتقدر رأيه وتحترمه وهذا ما يظهر في تعاملها أمام الأخرين ، حتى إن حدث وإختلف معكي في الرأي يحب أن لا تجادليه او تهاجمي رأيه لأن هذا يسبب الفوضي أمام الأخرين ما عليك إلا إستعمال الطريقة البسيطة للتعبير عن رأيك وتقبلي أيضاً وجهة نظره بطريقة دبلوماسية .

  • يجب ان لا تقيدي حريته :

من الأشياء التى تجعل الرجل ينفر من المرأة هى تلك الفتاة التى تستخدم الأساليب المختلفة في تقييد حريته ، ولكن الرجل يحب المرأة التى تشجعه على الإستمتاع بشخصيته الطبيعية وألا يتصنع فعل شيئ لا يحبه .

  • يجب ألا تكوني نكدية :

من الصفات المزعجة التى تنفر منك الرجل هى التذمر وكثرة النق فالرجل لا يستطيع التعامل مع فتاة متذمرة لا يعجبها أى حال ، كما أنه لا يحب المرأة التى تناقشه في أدق التفاصيل والتى تغضب من اتفه الأمور .