علامات ممارسة المرأة للجنس قبل الزواج‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 28 يناير 2019 - 11:12 Saturday , 17 August 2019 - 21:05 علامات ممارسة المرأة للجنس قبل الزواج‎ Benefits-ginger.com‎

علامات ممارسة المرأة للجنس قبل الزواج ، بعض الفتيات يقومو بممارسة الجنس قبل الزوج ومن الطبيعي أن تخفي المرأة علي زوجها عن ما مرت بها قبل الزوج ، وتلجا المرأة الي هذا الحل حتي تحافظ علي زوجها ولا تهدم بيتها حتي لا تتعرض الحياة الزوجية للانهيار لذلك تلجا المرأة إلي أن تخفي تجاربها قبل الزوج ، ولكنها حفظت علي عذريتها ، لان من طبع الرجل الشرقي لأيقبل بالفتاة التي مرات بالتجارب قبل الزوج .

ومن المعروف أن العلاقة الجنسية الدخلية أو الخارجية محرمة شرعا وأيضا يرفضه المجتمع المصري ، فالمجتمع المصري والفكر الإسلامي يرفضوا أقامة الفتاة أي نوع من العلاقات الجنسية في فترة المراهقة أو مايسمي قبل الزوج ، ولابد أن لا تقوم الفتاة أي من التجارب الإ بعد الزوج ، لأن المجتمع الشرقي يختلف كثير عن المجتمع الغربي .ومن المعروف أن المجتمع الغربي يشجع العلاقات الجنسية قبل الزوج ، ولكن يوجد كثير من الفتايات في المجتمع المصري يقامون بتقليد المجتمع الغربي ولكن المجتمع يرفض والتشريع الإسلامي يتفقان معا ً بأن لا يجوز للفتاة أي تجارب قبل الزوج .

ماهي الأنعكاسات التي تتعرض له الفتاة لممارسة الجنس فبل الزوج :

لا يمكن في كل الأحوال النظر إلى النموذج الغربي باعتباره نموذجا إيجابيا يقتدى به، ولا اعتبار ممارسة الجنس قبل الزواج أمرا إيجابيا، فيعد الجنس قبل الزوج للفتاة له أثار جانبية كثيرة ، والتي قد تسبب الشعور دائما بالأنجذاب إلي الجنس الأخر ، وهذا يؤدي إلي الأفراط في العلاقة الزوجية بعد الزواج  ، ولكن كثيراً ما يؤدي الي عدم الرغبة في الممارسة الجنسية مع الزوج ، لذلك يكون سبباً في أرتفاع معدلات الطلاق .

ونحن نعرف أن الدين الإسلامي يمنع ممارسة الجنس الإ في أطار الزواج ، ولا حتي الصداقة بين الطرفيين ، ويشجع الإسلام علي زواج الفتاة مبكراً حتي لا تتعرض للمشاكل في الحياة العاطفية ، غير ان بعض التغيرات التي عرفها المجتمع جعلت الأمور تختلف ، وذلك يرجع إلي وسائل الأعلام والأنترنت والمسلسلات مما تحاول الفتاة المصرية أن تقلد الفتاة الغربية تقليدًا أعمي.

هل يمكن أن يؤثر لجوء المرأة إلى ممارسات جنسية شاذة قبل الزواج بالإضافة إلى الجنس الافتراضي على ميولاتها في غياب تربية جنسية سليمة؟

تتعرض كثير من الفتايات للمعانه من مشاكل جنسية عديدة ، وذلك يرجع السبب إلي الشوذ الجنسي عبر الأنترنت ، ولكن تلجا الفتايات إلي الهروب من هذة المشاكل والأختفاء وراء الزواج ، ولكن هذا الأمر له نتائج سلبية كثيرة ، لأن الزوج ليس هو الحل السحري لكي تختفي الفتاة من خلالة .

ومن المشاكل والأثار الجانبية التي يتعرض له الأزواج بسبب المواقع الإباحية عبر الانترنت ، الأضطربات النفسية والعاطية وسوء في المعاملات الجنسية .

ولذلك يجب علي من يعانين من المشاكل النفسية والعاطفية الذهاب إلي مختصصين نفسيا ، الذي يطلق عليهم في الثقافة الغربية تحليلهم لمختلف المشاكل الجنسية من الثقافة الغربية ، ويفضل الذهاب إلي اختصاصي في الأمراض النفسية والعصبية ، ولكن لايوجد اى علامات يمكنها ان تثبت ذلك.